مقالات

تعز.. بين هبة الإخوان وأجندة قطر ذهبت نحو الجحيم!!

عام 2010 كان حمود خالد الصوفي محافظاً لتعز وعلى وشك استكمال حزمة من المشاريع العملاقة تزيد عن 500 مشروع وبعشرات المليارات، فخرجت ضده جماعات الإخوان المسلمين بتعز تثور تحت مسمى الهبة الشعبية ثم ساحة الحرية وهتفوا: “شرعبتها يا حمود”، و”ارحل يا حمود الموزه”.. فرحل ورحلت معه المشاريع وذهبت تعز نحو الجحيم.

عام 2012 كانت رحمة الله قريبة من تعز فبعث الله لها شوقي أحمد هائل منقذا لها فانتشلها من الوحل وراهن على السير بها قدما نحو مدن الخليج العربي وكانت له علاقات وثيقة مع الاشقاء في المملكة السعودية.

وفي ظل ظرف صعيب واستثنائي رسم خطاه نحو مشاريع استراتيجية عملاقة تسبق زمانها ب 50 عاما، ولكن جماعة بقرة بني اسرائيل لم يرقهم ذلك فخرجوا يهتفون: “ارحل يا شوشو” “ارحل يا زبادي”.. ولكنه كان اكبر منهم وسار نحو الامام حتى اتى الحوثي الانقلابي بمليشياته ورحل بالجميع نحو الهاوية..

عام 2016 حتى اواخر 2017 ارسل الله عقابه على تعز كنوع من الوخز بتنصيب علي المعمري محافظا لتعز مملوكا لجماعة حزب الإصلاح ويحمل على ظهره طرابيل اموال ينثرها على دواوين مقيل جماعة مواكب المفصعين ويحرم المحافظة من الخدمات ويحرم الموظف من راتبه وكان حينها نعم المسؤول بالنسبة لجماعة المرشد ولكن حقيقته عذاب على تعز فلا مؤسسات ولا ايراد ولا تعليم ولا صحة ولكنه خير وفير لحزب الإصلاح..

بدايات العام 2018 عاودت رحمات المولى مجددا نحو تعز فبعث الله لها الدكتور امين احمد محمود محافظا وأتت به الاقدار من خلف البحار وهو بغنى عن ذلك المنصب ومع ذلك قبل به حبا لتعز وتنفيذا لتكليف قيادته الشرعية فسرعان ما شرع نحو انتشال تعز مجددا وخلق فيها انجازا من العدم واعاد للمواطن وللمدينة وللمحافظة روحها من جديد وبظرف وجيز ومرحلة حرجة انجز ما لم تنجزه محافظة اخرى في سنوات عدة فكان نعم الامين المحمود..

ولكن جماعة “بقرة بني اسرائيل” لم يعجبهم ذلك فخرجوا يهتفون: “ارحل يا بن محمود ارحل يا..” وتحالفوا مع مافيا قطر وتركيا والجنرال علي محسن ولوبي الفساد ليستصدروا قرارا غبيا يزيح المحافظ المحمود من المحافظة..

بدايات 2019 اتى الاستاذ نبيل شمسان محافظا لتعز وكان اكثر مرونة مع “جماعة ارحل” فلم يصادمهم لعله يصل معهم إلى قواسم مشتركة، ولكنه لم يدرك بانهم لن يرضوا عنه حتى يتبع ملتهم، وان اتبع ملتهم لن يرضوا عنه..

فها هم اليوم يدشنون حملة توقيع ارحل يا نبيل لأنك بدأت تدشن حملة ترميم شارع، ولأنك وجهت اوامرك بسرعة تسليم الجناة المتورطين في جرائم القتل، ولأنك لم تقبل التنازل عن دم جنودك المرافقين لك الذين قتلتهم “جماعة ارحل”..

وهكذا ستستمر جماعة الإخوان في تعز تسير نحو الغباء وتصيب تعز بالكوارث وستستمر الاجندة القطرية التركية تعبث بتعز وستستمر جماعات الحوثي الانقلابية تستفيد من اخطاء هؤلاء البعاع.

اظهر المزيد

الوسائط المتعدده

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق