محليات

وسط حشد كبير وفي حفل بهيج.. مدارس المدينة الخضراء تحتفي بطلابها الأوائل والتربية تشيد بأداءها ونموذجيتها

يمن الغد – خاص 

بحفل بهيج وجمع غفير وأجواء مفعمة بالفرح والابداع والتميز كانت رياض ومدارس المدينة الخضراء صباح اليوم على موعد مع تكريم طلابها الأوائل المتفوقين خلال الفصل الاول من العام الدراسي الحالي. 

وشهدت رياض ومدارس المدينة الخضراء حفل كبير حضره مسئولي التربية في محافظة لحج والمئات من أولياء الأمور لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الاول من العام الدراسي الحالي، وسط إشادة واسعة من قبل المسئولين الحكوميين الذين حضروا الحفل وأولياء أمور الطلاب بالحفل ومبادرات المدرسة التي تميزت عن نضيراتها بتكريم طلابها كل عام. 

وأشاد الحاضرون بالحفل وحسن التنظيم والاعداد، مؤكدين ان المدرسة تعد من المدارس النماذج، لما تتميز به من تعليم واهتمام بالطلاب لتنال بذلك شهادة رسمية وترتقي المركز الأول من بين مدارس محافظة لحج من حيث جودة المخرجات التعليمية. 

وألقى رئيس مجلس إدارة مدارس المدينة الخضراء الأستاذ/ محمد ناجي العشملي كلمة ترحيبية بالضيوف وتهنئة الطلاب المتفوقين، ونالت استحسان وإعجاب الحاضرين. 

من جانبه عبر وكيل وزارة التربية والتعليم فضل السلامي في كلمة قدمها أثناء الحفل عن شكره لإدارة المدارس برئاسة رئيس مجلس الادارة الأستاذ/ محمد ناجي العشملي ومديرة المدرسة الاستاذة منى الحوشبي على ما بذلوه ويبذلوه من جهود متواصلة للارتقاء بالعملية التعليمية. 
وأكد السلامي على أهمية دور المدرسة في اخراج جيل متعلم وخاصة انها المدرسة الحاصلة على المركز الأول في محافظة لحج من حيث جودة المخرجات التعليمية. 

وشهد الحفل أيضا كلمات أخرى منها كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج فهمي بجاش واشاد هو الاخر بالمدرسة وادارتها وطلابها النموذجيين ومخرجاتها التعليمية. 

وتخلل الحفل فقرات متنوعة قدمها طلاب وزهرات المدرسة ومسرحة معبرة عن طاعة الوالدين، لينتهي الحفل بفقرة تكريم الضيوف الممثلين للوزارة وادارة التربية وتكريم اوائل الطلاب والمتميزين، والذين شكلوا لوحة فريدة في الأداء. 

زر الذهاب إلى الأعلى