اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةعدنمحليات

وقفة احتجاحية ترفض المظاهر المسلحة وتطالب بوقف انهيار العملة وتحسين الاوضاع المعيشية في عدن

نظمت مجموعة حقوق المواطن، بمشاركة عشرات من أبناء العاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية امام مبنى المحافظة في مديرية المعلا، للمطالبة بتحسين الاوضاع المعيشية والخدماتية.

وخلال الوقفة رفع المتظاهرون شعارات تطالب الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة بتحسين الاوضاع الخدماتية والمعيشية في المحافظة والتي شهدت تدهورا كبيرا خلال الفترة الأخيرة وخلفت نتائج وخيمة وسيئة مترتبة ألقت بظلالها على حياة الأسرة العدنية واليمنية بشكل عام .

وردد المحتجون شعارات رافضة للتدهور الحاصل لمختلف الخدمات و الأوضاع المعيشية و الاقتصادية وارتفاع أسعار السلع الغذائية وانهيار العملة المحلية، اضافة الى تفشي ظاهرة نهب الارضي و التعدي على الحقوق العامة و الخاصة و مماطلات صرف رواتب الموظفين.

كما رفع المحتجون شعارات ترفض تواجد المليشيات المسلحة في عدن، وتطالب بإنهاء المظاهر المسلحة في الشوارع والحارات، ووقف القتل اليومي الذي تشهده المدينة.

وكانت العاصمة المؤقتة عدن قد شهدت خلال الفترة الأخيرة تدهورا متسارعا للأوضاع الاقتصادية والخدماتية وهو ما زاد من تعكير الوضع المعيشي الصعب للمواطن، في ضل استمرار تدهور العملة.

زر الذهاب إلى الأعلى