الإرهابي الحوثي يحول منازل المدنيين في حي منظر إلى أكوام من الدمار

حولت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساكن المدنيين في أجزاء واسعة من حي منظر في مديرية الحوك، جنوبي محافظة الحديدة، إلى أكوام هائلة من الدمار. 

وكثفت مليشيات الحوثي الإرهابية، خلال الأيام القليلة الماضية، من قصفها العشوائي بمختلف أنواع الأسلحة، على الأحياء السكنية في حي منظر السكني، ما أسفر عن تدمير عدد من منازل المواطنين. 

ووثق تصوير فيديو، نشره الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي، مدى حجم الدمار الكبير الذي لحق بمنازل المواطنين في الحي، جراء استهدافها بقذائف وصواريخ المليشيا، كما يظهر التصوير كميات كبيرة من الأنقاض المتراكمة للمنازل المدمرة. 

سكان محليون من أهالي حي منظر، أفادوا أن منازلهم دمرت جراء قصف المليشيا العنيف والعشوائي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأصبحوا مشردين لا منازل ولا مأوى لهم. 

وطالب الأهالي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل والنظر إلى جرائم مليشيات الحوثي بحق المواطنين الذين لا ناقة لهم ولا جمل بالحرب، حد تعبيرهم. 

ويعاني حي منظر السكني من قصف حوثي متواصل بشكل يومي، الأمر الذي أدى إلى تدمير عشرات المنازل، ودفع بمئات الأسر إلى النزوح بحثاً عن مناطق آمنة من إرهاب المليشيا الحوثية، وسط ظروف معيشة بالغة السوء. 

Exit mobile version