المقاومة الوطنية تشيع شهيدي الجمهورية البطلان “النجم والشرامي”

في موكب جنائزي مهيب شيعت المقاومة الوطنية اليوم الخميس 4 فبراير 2021م بطلان من منتسبي حراس جمهورية، الشهيد/  محمد عبدالملك عبدالله النجم، والشهيد/ مسعد مهدي حسين الشرامي، إلى مثواهما الأخيرفي مدينة المخا، واللذان استشهداء خلال تصديهم للهجمات المتواصلة التي تشنها ميليشيات الحوثي الارهابية على المدنيين في محافظة الحديدة. 

وتقدم المشيعين العميد نعمان الفاطمي قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية وعدد من قادة الكتائب وجمع غفير من المواطنين وعدد من أقارب ورفاق الشهيدين. 

هذا وقد لُف جثمان الشهيدين البطلين بالعلم الوطني، وجرت لهما مراسيم عسكرية بعد الصلاة عليهما، حيث حمل جثمانهما الطاهرة حرس الشرف إلى مثواهما الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة المخا. 

ويعد الشهيدان  البطلان محمد عبدالملك النجم ومسعد مهدي الشرامي  من طلائع شباب اليمن الاحرار الذين قارعوا  ميليشيات الحوثي الكهنوتية ، واستشعروا واجبهم الديني والوطني  تجاه شعبهم ووطنهم ونظامهم الجمهوري  ، وقرروا مواصلة السير على درب  ثوار 26 سبتمبر و14 اكتوبر والثاني من ديسمبر ، فغادرا مسقط راسيهما وقررا الالتحاق  بصفوف قوات المقاومة الوطنية  والمشاركة في  مواجهة ارهاب ميليشيات الحوثي الكهنوتية  التي  تعيث في الارض فسادا  ، وبعد اجتياز الدورات التدريبية انطلقوا الى جبهة الساحل الغربي للانضمام الى رفاقهم من ابطال القوات المشتركة لموجهة الميليشات الايرانية  .   

سطرا الشهيدان البطلان  الى جانب رفاقهم  ملاحم  بطولية في العديد من معارك الساحل الغربي والحقوا بميليشبات الحوثي الكهنوتية هزائم نكراء . 

وجسدا نموذجا للشباب اليمني الحر في الشجاعة والاقدام  والثبات  في مواجهة اعداء شعبنا ، مؤمنيين ايمانا راسخا بعدالة معركة شعبنا اليمني ضد ميليشيات الحوثي العنصرية،  ووجوب التضحية بالغالي والنفيس من اجل استعادة مؤسسات الدولة المختطفة من  قبل ميليشيات الحوثي الارهابية ..وقد ترجما قناعتهم في معركة البطولة والشرافة الى ان ارتقيا الى جوار الشهداء والصديقين . 

السيرة الذاتية للشهيد النجم : 

– الاسم : محمد عبد الملك عبدالله حمادي النجم  

– مكان الميلاد : مديرية حبيش محافظة اب 

– تاريخ الميلاد : 1999م  

– المؤهل الدراسي : ثانوية عامة  

– الحالة الاجتماعية : عازب  

– تاريخ الاستشهاد :2يناير 2021م  الساحل الغربي  

السيرة الذاتية للشهيد الشرامي : 

– الاسم : مسعد مهدي حسين الشرامي 

– مكان الميلاد : مديرية عنس محافظة ذمار  

– تاريخ الميلاد : 1998م  

– المؤهل الدراسي: ثانوية عامة . 

– الحالة الاجتماعية : عازب  

– تاريخ الاستشهاد : 31 يناير 2021م الساحل الغربي   

واشاد رفاق الشهيدان بالادوار البطولية وما ابداه الشهيدان من  شجاعة  وثبات  واقدام في مواجهة  ميليشيات الحوثية الارهابية  ، ، خلافا لما تميزا به من  وعي وطني  وقيم عظيمة ، وروح ثورية جسدوها في  مسيرة حياتهما  النضالية التي ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل الاجيال  بعدان  قدما  رحيهما  ثمنا لحرية  وكرامة شعبنا ..  

مؤكدين في ذات الوقت المضي على درب شهداء الجمهورية حتى تحرير كافة التراب اليمني من مليشيات الحوثي الكهنوتية الارهابية . 

Exit mobile version