هجوم واسع على مأرب واطلاق صاروخ باليستي على المدينة

اعلنت مصادر في الجيش الوطني اليوم الاحد اسقاط طائرة بدون طيار تابعة لجماعة الحوثي كانت محملة بالمتفجرات في سماء مدينة مأرب .

واضافت المصادر أن جماعة الحوثيين أطلقت صاروخاً باليستياً، على مدينة مأرب سقط في منطقة خالية، ولم تتوفر معلومات بشأن أي خسائر .

وقتل وأصيب 6 مواطنين، اليوم الأحد، في هجوم مليشيا الحوثي الإرهابية الصاروخي على الأحياء السكنية في محافظة مأرب، وفقا لآخر حصيلة رسمية. 
وقال بيان لسلطات مأرب إن 3 مدنيين قتلوا وأصيب 3 آخرين إثر سقوط صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية على المدينة المكتظة بالسكان ومخيمات النازحين. 
وبحسب البيان فقد نجحت الدفاعات التابعة للجيش بدعم من تحالف دعم الشرعية في إسقاط طائرة بدون طيار محملة بالمتفجرات أخرى كانت تحاول استهداف فرق طبية هرعت لإسعاف ضحايا الصاروخ. 
وأشار إلى أنه تم نقل الضحايا إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العناية الطبية اللأزمة لإنقاذ حياتهم. 

وندد البيان بتغاضي المجتمع الدولي عن الجرائم الإنسانية البشعة بحق المدنيين التي ترتكبها مليشيا الحوثي والذي شجعها على ارتكاب مزيد من هذه الأعمال الإرهابية. 
 
وأوضحت المصادر أن جماعة الحوثيين دفعت بتعزيزات بشرية وعسكرية كبيرة خلال الأيام الماضية في محاولة للسيطرة على مدينة مأرب وتزامن ذلك مع عملية هجومية واسعة لجماعة الحوثيين، من عدة محاور في مديرية صرواح غربي مأرب.

Exit mobile version