محليات

منح درع السلام لخمس شخصيات اجتماعية ساهمت في ترسيخ اسس ومبادئ السلام في شبوة

شبوة / خاص  

 تم في مدينة عتق تكريم ومنح درع السلام لخمس شخصيات اجتماعية في محافظة شبوة وذلك خلال مهرجان السلام الذي نظمته مؤسسة جود للتنمية المستدامة بالشراكة مع مكتب الثقافة بالمحافظة وبتمويل من منظمة شركاء اليمن. 

حيث جرى تكريم كلا من الشيخ محسن طالب جلال والشيخ علي حسين لروس والاخت نجيبة محمد شيخ والشيخ/ علي عامر الخليفي والشخصية الاجتماعية عادل عوض باعوضة وذلك تقديرا لاسهامتهم في ترسيخ دعائم أسس ومبادئ السلام في المحافظة. 

 واكدت الكلمات التي القيت بالمناسبة على أهمية السلام في حياة الشعوب والأوطان وتطورهم ونهوضهم التنموي باعتبار ان السلام اساس البناء والتنمية وحث الكلمات على تضافر جهود الجميع من أجل ترسيخ وتدعيم دعائم ومبادئ السلام في المحافظة وتعميق روح الود والمحبة بين الناس خدمة لمصالح المحافظة ومصالح المواطنين فيها ،منوهه على ضرورة ان يسعى الجميع على نبذ التصرفات والأعمال التعصبية التي تهدد السلام بكافة أشكالها والتخلي عنها خدمة للجميع. 

هذا وقد تخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن أهمية السلام في حياة المجتمعات والأوطان، كما تم تكريم المساهمين في مشروع (شبوة واحة السلام). 

شارك في الحفل مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد الأحمدي ومستشارا المحافظة علي الضبع وعلي لروس ورئيسة مؤسسة جود للتنمية المستدامة العنود القفان وممثلا منظمة شركاء اليمن بالمحافظة عوض عتش وهيام القرموشي وعدد من المسئولين. 

حضر الحفل الدكتور عبد القوي بن علي لمروق وكيل محافظة شبوة. 

زر الذهاب إلى الأعلى