محليات

لحج : مناشدة عاجلة لكافة القيادات في الصبيحة

وجه احمد عبد الله المجيدي محافظ محافظة لحج السابق مناشدة عاجلة الى أبناء يافع وردفان والضالع والحوطة وتبن والحواشب للتدخل لوقف التداعيات والصراعات العسكرية التي تدور حاليا في الصبيحة.

وبدوره ناشد وكيل محافظة لحج الشيخ صلاح الداودي كافة القيادات العسكرية والامنية والسياسية وقيادة الانتقالي وقيادة السلطة المحلية في الصبيحة الى سرعة وقف الصراع واحتواء الموقف وخمد نار الفتنه التي تحصل في منطقة الصبيحة وتزعزع أمن واستقرار ابنائها كما وصفها .

وجاء في المناشدة العاجلة التي اطلقها الداودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة التدخل العاجل وحل الصراع الذي نشب بين ابناء المنطقة مؤكدا أن تلك النزاعات والصراعات التي تحصل لن تخدم المنطقة او ابنائها ،مشيرا أن الصبيحة قدمت قافله من الشهداء والجرحى وذلك من أجل ان تبقى الصبيحة أمنه مستقرة، واكراما لتلك الدماء نناشدكم بردع الصدع وضبط النفس والحفاظ على تلك المنطقة وتجنيب ابنائها ويلات الاقتتال والحروب.  

واكد الداودي على ضرورة ضبط النفس ،وعلى أهمية وحدة وتكاثف ولحمة قبائل وقيادات الصبيحة وابنائها، داعيا كل العقلاء من ابناء المنطقة الى سرعة التدخل ووقف تلك المشاحنات والنزاعات التي قد تعصف بالمنطقة الى عواقب لا تحمد عقباها.

زر الذهاب إلى الأعلى