الرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيعدنمحليات

رئيس انتقالي لحج يتفقد سير عمل القيادات المحلية بمديريات يافع ويزور المحور العسكري بلبعوس

يافع / يمن الغد / غازي العلوي :

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي وعدد من قيادات انتقالي المحافظة صباح اليوم الأحد 14/2/2021 سير العمل في مقر القيادة المحلية لانتقالي مديرية يهر يافع .

حيث كان في استقباله رئيس القيادة المحلية لانتقالي يهر الأستاذ غالب اليهري وأعضاء الهيئة التنفيذية في المديرية .

وخلال الزيارة اطلع الشعيبي على سير عمل القيادة المحلية للمجلس في يهر والعمل التنظيمي واستمع من الأخ غالب  اليهري إلى شرح موجز عن عمل القيادة في المديريةِ.

بدوره أشاد رئيس المجلس الانتقالي لحج بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية في مديرية يهر مشددا على بذل المزيد من الجهود لما يتواكب مع المرحلة التي يمر بها شعبنا في الجنوب .

وعقب الزيارة التفقدية لمديرية يهر توجه رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج المحامي الشعيبي والوفد المرافق له  إلى مديرية لبعوس حيث قام بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلبعوس يافع وكان في استقباله رئيس انتقالي لبعوس الأستاذ علي المطري وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية .

وعقد المحامي الشعيبي والوفد المرافق له لقاء مع قيادة انتقالي لبعوس تم خلاله العديد من القضايا التنظيمية والاطلاع على سير عمل القيادة المحلية للمجلس بلبعوس.

وحث الشعيبي على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بعمل المجلس في المديرية ووالمضي قدما في تفعيل الجانب التنظيمي مشيدا بالنشاط الميداني الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي في المديرية .

واختتم الشعيبي زيارته بتفقد مقر  محور يافع في لبعوس حيث كان في استقباله قيادات المحور يتقدمهم قائد محور يافع عبدالعزيز المنصوري ومدير مكتب القائد  فارس الجوملي وقائد الكتيبة الأولى يسلم الكلدي وقائد المعسكر خالد القملي  وعدد من القيادات العسكرية .

وأشاد الشعيبي بالانضباط والجهوزية القتالية العالية التي اتسم بها محور يافع وقوات الحزام والمقاومة الجنوبية في التصدي للمليشيات الحوثية في جبهة الحد يافع .

وقال الشعيبي : أن ما تقدمه يافع وأبناءها من استماتة ووحدة الصف في مقارعة مليشيات الحوثية وفي حماية تراب الوطن الجنوبي ليس بالغريب مؤكدا بأن ليافع تاريخ مشرف وتضحيات مستمرة وجسام دائما في الذود عن الجنوب وترابه الطاهر .

رافق رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج في زيارته نائبه الأستاذ أحمد محمد العماد ومدير الإدارة السياسية الأستاذ حسين صالح  ومدير الإدارة التنظيمية الأستاذ حسين قاسم الغزالي ورئيس اللجنة الأمنية العميد محمد عبدالله الشيوحي ونائب رئيس عمليات المجلس بالمحافظة محمد الداؤودي .

زر الذهاب إلى الأعلى