اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحديدةالحوثي جماعة ارهابيةمحليات

تشيع رسمي وشعبي مهيب لشهيد الجمهورية البطل “زيد ثابت” في حيس “صور”

شيع جمعٌ غفيرٌ من أبناء مدينة حيس، اليوم الاثنين 15 فبراير 2021، أحد أبطال حراس جمهورية الشهيد زيد ثابت إبراهيم محيي الدين، الذي ارتقى شهيدًا مطلع الأسبوع الجاري في جبهة الدريهمي. 

وتقدم جموع المشيعين عضو مجلس النواب نصر زيد محي الدين ومدير مديرية حيس مطهر القاضي وخالد الأشبط المسؤول التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في مديريات الساحل الغربي، وعدد من ممثلي المقاومة الوطنية و مشايخ وأعيان المديرية وحشود كبيرة من أبناء حيس الصامدة بوجه إرهاب جماعة الحوثي. 

وجرت مراسيم التشييع بعد الصلاة على جثمان الشهيد، وحمل جثمانه الطاهرة إلى مثواه الأخير، لينظم إلى سابقيه من الأبطال الذين ارتقوا شهداء في معركة اليمنيين ضد عملاء إيران مليشيات الحوثي الإرهابية. 

واستشهد البطل زيد ثابت نجل عضو الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام ثابت محيي الدين، في جبهة الدريهمي، يوم السبت المنصرم 13 فبراير 2021، وهو يقاتل بكل استبسال المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، التي تواصل اعتداءاتها على المدنيين ومواقع القوات المشتركة في خرق سافر لاتفاق ستوكهولم. 

وخلال التشييع تحدث والد الشهيد ثابت إبراهيم محيي الدين قائلا : الحمد لله والشكر له سبحانه وتعالى وأسأله أن يتقبل شهداءنا وأن يتقبل  الولد زيد شهيدا وإنا علي دربه ودرب الزعيم الشهيد الخالد علي عبدالله  صالح سائرون، وسنواصل التضحيات تحت قيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية حتى يتحقق النصر لشعبنا والقضاء على ميليشيات الحوثي الكهنوتية. 

 فيما ترحم خالد الأشبط المسئول التنظيمي علي شهداء  مدينة حيس الصامدة وعلى رأسهم شهيد الجمهورية البطل زيد ثابت وإن شاء الله شفيعاً لأسرته وما أعظم الشهادة في سبيل الوطن وتحرره من عصابة الحوثي. 

 وأضاف: ممتنون  لهذه الأسرة البطلة التي قدمت العديد من الشهداء ولكل أبناء حيس في مواجهة عصابة الإرهاب الحوثي ..نترحم علي جميع الشهداء ونتمنى الشفاء للجرحى وتحية لكل أبناء حيس الذي جسدوا أروع  التضحيات دفاعا عن الوطن وتحرير حيس واليمن ككل. 

مدير مديرية حيس مطهر القاضي قال: ونحن نودع الشهيد البطل زيد ثابت إبراهيم ، نحيي أبناء حيس المدينة التي تقدم كل يوم شهداء دفاعا عن الثورة والجمهورية ومن أجل استعادة مؤسسات الدولة  المختطفة من مليشيا الحوثي والإرهابية. 

وقال محمد علي غلاب عضو المجلس المحلي :ودعنا اليوم شهيدا عزيزا علي قلوبنا جميعا؛ نسأل من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يأخذ مليشيات الحوثي أخذ عزيز مقتدر، رحم الله الشهداء  والنصر لشعبنا وجمهوريتنا . 

زر الذهاب إلى الأعلى