اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتجبهاتصنعاءمأربمحليات

إعلام المليشيات يكشف جديد التطورات في مأرب

قالت مصادر إعلامية تابعة لمليشيا الحوثي، بأن المتحدث العسكري باسم المليشيات الانقلابيه سيكشف عن التطورات العسكرية والميدانية التي شهدتها الجبهات القتالية بمحافظة مأرب خلال الساعات القادمة في بيان له.

وتزعم المصادر ان المليشيات الحوثية حققت تقدم جديد في جبهات مأرب، مشيرة إلى أن يحيى سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي سيكشف عن التطورات في الساعات القادمة.

وبالتزامن مع مزاعم المليشيات الحوثية بالتقدم في جبهات مأرب، غرد القيادي في المليشيات محمد علي الحوثي بقوله؛ “وصلتني اخبار.. لكن سنترك التصريح بها لسريع”، في إشارة منه الى البيان العسكري المرتقب للمتحدث العسكري باسم الحوثيين. ‏

وكانت وسائل إعلام محلية تداولت أنباء عن اقتحام مليشيات الحوثي مخيما للنازحين في صرواح غربي مارب، وقامت بنشر مدرعاتها وآلياتها في محيط المخيم.

وذكرت المصادر أن المليشيات قامت بانشاء تحصينات لمقاتليها في محيط المخيم وأجبرت عشرات الأسر على البقاء دروعا بشرية بعد منعهم من مغادرة المخيم.

في حين قالت مصادر في الجيش الوطن ان المليشيات تمارس إرهابها على مخيمات النازحين والمواطنين العزل من السلاح بينما تفر من الموجهة في الجبهات والمعارك .

زر الذهاب إلى الأعلى