المصارع “ذا روك” يعتزم الترشح لرئاسة أمريكا ويؤكد: بانتظار إشارة

كشف المصارع والممثل الأمريكي داوين جونسون، المعروف بـ”ذا روك”، عن عزمه الترشح لرئاسة الولايات المتحدة، في حال طلب منه ذلك. 

وقال “ذا روك”، في مقابلة مع صحيفة “يو إس إيه توداي”: “سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الناس”. 

وأضاف: “أنا حقا أعني ذلك، ولست أمزح بأي شكل من الأشكال.. هذا يعود إلى الناس… لذا كنت أنتظر، وأستمع. سأضع إصبعي على النبض، وأذني على الأرض بانتظار إشارة المواطنين”.  
ويقوم نجم سلسلة أفلام جومانجي حاليًا بالترويج لحلقات تلفزيونية جديدة على شبكة “إن بي سي” مستلهمة من قصة حياته باسم “يانج روك”، والتي يترشح فيها بطل الحلقات للرئاسة عام 2032. 

وقال ذا روك: “في الحياة الواقعية، سيكون قرار الترشح للرئاسة متروكًا للشعب”. 

وفي مقابلة حصرية مع صحيفة “ذا صن”، أكد أنه سيكون منفتحا على محاولة الترشح للرئاسة. 

وقال: “لم أكن لأحلم قط في أعنف أحلامي أنه كان بإمكاني أن أحظى بالمهنة التي كنت محظوظًا بما يكفي للحصول عليها”. 

وفي عام 2018، قال جونسون إنه يفكر بجدية في الترشح للرئاسة يومًا ما، مشيرًا إلى انتخابات 2024 و 2028 باعتبارها انتخابات مستهدفة محتملة. 

وتحدث جونسون، في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري عام 2000 وحضر المؤتمر الوطني الديمقراطي في نفس العام، لكنه دعم جو بايدن في انتخابات 2020. 

وقال، في مقطع فيديو نُشر عبر تويتر سبتمبر/أيلول الماضي: “أنا مستقل، لا أنتمي لأي من الحزبين، لكن برغم أيديولوجيتي الوسطية، أشعر أن الرئيس بايدن والسيناتور هاريس هما الخيار الأفضل لقيادة بلدنا”. 

ومنذ إعلانه عن اعتزاله للمرة الأولى المصارعة في عام 2004 والانتقال إلى التمثيل، جمع جونسون ثروة مذهلة بلغت 243 مليون جنيه إسترليني. 

يذكر أن داوين جونسون، 48 عاما، متزوج حاليا من لورين هاشيان، 36 عاما، التي ارتبط بها في أغسطس/آب 2019، ولديهما طفلان. 

Exit mobile version