اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةتعزجبهاتمحليات

الجيش يحرر معسكراً شهيراً في تعز والمعارك تشتد “اخر المستجدات”

كشفت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من السيطرة على معسكر الأمن المركزي شرق مدينة تعز.

وأضافت المصادر، أن القوات الحكومية حققت تقدم ميداني كبير خلال الساعات الماضية، وتمكنت من السيطرة على معسكر الأمن المركزي مكتب شئون القبائل بجولة القصر شرق مدينة تعز.

وفي ذات السياق، كشف المركز الإعلامي للجيش الوطني إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تواصل تقدمها باتجاه فرزة صنعاء شرقي مدينة تعز، وتمكنت من تحييد عدد من الثكنات التي تتحصّن فيها عناصر إرهابية حوثية، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الإرهابية بين قتيل وجريح.

وأضاف إن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني شرعت في انتزاع وتفكيك عشرات الألغام والعبوات الناسفة التي كانت قد زرعتها مليشيا الحوثي في الشوارع الرئيسية والممرات الفرعية بالمنطقة.

وفي الأشروح قال المصدر إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير كافة المناطق والمواقع في جبهة الأشروح، وصولا إلى مشارف منطقة الطوير الاستراتيجية.

وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية شنّت هجمات يائسة في محاولة منها لاستعادة بعض المواقع التي خسرتها خلال اليومين الماضيين، في مقبنة والأشروح، مؤكداً أن الأبطال كسروا تلك الهجمات وكبّدوا المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

زر الذهاب إلى الأعلى