اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةتعزجبهاتمحليات

عاجل: ماذا يحدث الان في تعز؟ حرب وانفجارات لم تشهدها المدينة منذ بدء الحرب ودخول سلاح جديد للمعركة “أين وصلت القوات؟” تحديث مستمر

يمن الغد – خاص 

أكد مراسل “يمن الغد” أن مدينة تعز وسط اليمن تشهد الان مواجهات هي الأعنف وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة. 

ونقل مراسل “يمن الغد” عن مصادر محلية وشهود عيان” أن الجبهات الشرقية والشمالية الشرقية للمدينة تشهد الان ومنذ ما يقارب الساعة بشكل متواصل اشتباكات هي الأعنف وقصف متبادل بين مليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني”. 

وأشار إلى سماع دوي انفجارات عنيفة تهز أرجاء المدينة جراء استخدام السلاح الثقيل، فيما قالت مصادر عسكرية مدنية أن سلاح ثقيل جديد ونوعي دخل مساء اليوم في المعركة. 

واكد مراسلنا اشتداد المعارك الان في محيط القصر الجمهوري شرق المدينة، مشيرا إلى ان قوات الجيش الوطني تتحدث عن احراز تقدم جديد شرق المدينة وتكبيد المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، وكعادتها ردت المليشيات على خسائرها بالقصف على الاحياء السكنية. 

إضافة 1:

إلى ذلك كشفت مصادر متطابقة عن تحشيدات كبيرة لمليشيات الحوثي شرق المدينة استعدادا للهجوم على جبهة الشقب صبر بهدف الوصول إلى موقع العروس الاستراتيجي أعلى جبل صبر والمطل على كامل المدينة والسيطرة عليه. 

وفي سياق انتهاكاتها شنت مليشيا الحوثي قصفا عنيفا بالقذائف على منازل المواطنين في منطقة الصياحي منطقة الضباب غرب المدينة. 

زر الذهاب إلى الأعلى