محليات

شبوة.. إشهار مؤسسة الإمداد للتنمية في عتق

يمن الغد – زَبين عطية 

شهدت مدينة عتق القديمة بمحافظة شبوة حفل إشهار مؤسسة الإمداد للتنمية وذلك بصالة رباط الشيخ ابي بكر بن سالم الإسلامي بحضور عدد من المسئولين والشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية والإعلامية. 

وفي حفل الإشهار الذي استهل بآي من الذكر الحكيم القى أ. علي احمد عمير مديرعام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة شبوة كلمة نقل في مستهلها تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مهنئناِ قيادة الرباط بهذا الانجاز والمتمثل بتاسيس مؤسسة الإمداد للتنمية والتي ستكون رافد مهم من روافد النهوض المجتمعي لاهالي الاحياء القديمة في عتق . 

واشاد أ. عمير في كلمته بمستوى النجاحات الملموسة التي استطاع رباط الشيخ ابي بكر بن سالم تحقيقها لخدمة سكان عتق القديمة في مختلف الجوانب  الصحية والتعليمية والثقافية والدينية . 

 ،مؤكدا ان مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل يسعى الى تذليل الصعاب امام مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة إيمانا منه بأهميتها القصوى في النهوض والإرتقاء بالمجتمعات المحلية من خلال تنميتها ورعايتها . 

كما القى الشيخ / يحيى بانافع كلمة المجلس التنسيقي للأربطة الإسلامية بمحافظة شبوة هنأ فيها قيادة ومنتسبي رباط الشيخ ابي بكر بن سالم بهذه المناسبة وقال : ان تاسيس مؤسسة الإمداد للتنمية ستحدث نقلة نوعية في مسار ودفة الانشطة والخدمات التي يقدمها هذا الرباط للمجتمع . 

 وكان الشيخ / مهران المعلم رئيس رباط الشيخ ابي بكر بن سالم بعتق قد القى كلمة رحب فيها بالحاضرين ، مشيراً الى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الرباط الرامية الى خدمة الاهالي إنتشال أوضاعهم المختلفة من خلال تنفيذ الانشطة الخدمات المتعددة وذلك عبر مراكز الرباط في المجال الصحي والثقافي والتعليمي والديني .. 

وقال : ان تاسيس مؤسسة الإمداد للتنمية ياتي في اطار السعي للإرتقاء بمستوى حياة الفرد والمجتمع من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تنموية تلامس احتياجاتهم في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة ،منوها الى ان المؤسسة تهدف الى الإسهام في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية ككفالة الإيتام ورعايتهم ومساعدة الفقراء والمحتاجين ورعاية طلاب العلم وتبني برامج التاهيل والتدريب في المجال المهني والحرفي وغيرها الخدمات المجتمعية والإنسانية الاخرى . 

حضر الفعالية الأخ / ناصر لشدف نائب مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشئون الإجتماعية بالمحافظة والاخ وليد علي سعيد ممثل مكتب الشئون الإجتماعية والشخصية الإجتماعية رجل الاعمال والخير الحاج / عمر عبدالرحمن باجمال والشيخ / محسن عبدالرحمن باجمال عضو المجلس المجلس الإشرافي للرباط عضو مجلس الإمناء للمؤسسسة ومحسن عمر عمر القرنعة مدير عام اذاعة شبوة وعدد من المسئولين والمواطنين .  

زر الذهاب إلى الأعلى