اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةجبهاتمأربمحليات

إستراتيجية الجيش الوطني بين الهجوم والدفاع تربك المليشيات الانقلابية.. تفاصيل واقع الجبهات غرب مأرب

يتبع الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الحوثية استراتيجية الهجوم المتتالي، والإنتقال إلى الدفاع لإستدراج عناصر المليشيات واستنزاف التعزيزات باستمرار.

كشف رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة بالجيش الوطني، الفريق الركن صغير بن عزيز، عن تطورات المعارك في جبهة هيلات التي يخوضها الجيش الوطني مع المليشيا الحوثية الانقلابية، في بيان مقتضب على صفحته بتويتر”قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استدراج ميليشيا الحوثي الإرهابية إلى أسفل جبل هيلان وكبدتها خسائر فادحة”.

مصدر عسكري في الجيش الوطني قال،” لقي مايزيد عن 70 حوثيا مصرعهم وجرح العشرات منهم منذ منتصف الليلة الماضية، في جبهة الكسارة بمحافظة مأرب.

وقال المصدر العسكري ان معارك طاحنة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقامة الشعبية من جهة وميليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى، كبدت فيها قوات الجيش الوطني مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة واغتنمت منها العديد من الأسلحة والآليات.

هذا وقد قامت الميليشبات الحوثية بشن العديد من الهجمات على قوات الجيش في جبهتي هيلان والكسارة، لكن قوات الجيش الوطني كانت لهم بالمرصاد وتصدت لكل تلك الهجمات.


زر الذهاب إلى الأعلى