اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةصنعاءمحليات

مصادر: التحالف استهدف مساء اليوم اجتماع لقيادات حوثية من العيار الثقيل وخبراء إيرانيين ولبنانيين بدار الرئاسة “تفاصيل مرعبة للحوثي”

يمن الغد – خاص 

نجح التحالف العربي بقيادة السعودية، مساء اليوم الأحد، في استهداف وتدمير مخزن وورش لتجميع الصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار في العاصمة اليمنية صنعاء. 

وأوضح التحالف العربي، في بيان له أن عمليات الاستهداف التي تمت مساء اليوم تهدف لتحييد مصادر الهجوم الوشيك من مليشيا الحوثي وتدميرها وحماية المدنيين. 

وشهدت صنعاء مساء اليوم غارات عنيفة استهدفت مواقع متفرقة من العاصمة.  

وأكد مراسل “يمن الغد” في العاصمة صنعاء أن طيران التحالف العربي شن مساء اليوم عدة غارات عنيفة على دار الرئاسة والنهدين ومعسكر الحفا ومعسكر الصيانة”، مؤكدا دوي انفجارات مرعبة تدوي في انحاء متفرقة من العاصمة. 
وأكد ان الانفجارات دوت بشكل مستمر في معسكر الصيانة في الحصبة ناتج عن استهداف مخزن أسلحة وصواريخ. 
 

وفي تعليق على صور ومشاهد فيديو لعمليات القصف التي استهدفت معسكر الصيانة قال مراقبون عسكريون انه ومن خلال النيران الساطعة يتأكد أن الوقود الصلب للصواريخ الباليستية هو من يحترق بعد الضربات الجوية التي استهدفت معسكر الصيانة. 

وفي سياق متصل قالت مصادر إعلامية مطلعة أن غارة لطيران التحالف بصواريخ ذكية نوعية استهدفت مساء اليوم اجتماع سري لقيادات بارزة في جماعة الحوثي وصفتها بأنها من العيار الثقيل ومعها خبراء ايرانيين وخبراء لبنانيين في دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء. 

زر الذهاب إلى الأعلى