اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةتعزجبهاتمحليات

اخر المستجدات.. الجيش في تعز يفجر مفاجئات جديدة ويحقق انتصارات واسعة في أكثر من محور والخسائر فادحة “أسماء المناطق المحررة حتى الان”

أكدت مصادر ميدانية لـ”يمن الغد” أن قوات الجيش الوطني تشن في الاثناء هجوماً عنيفاً على مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في منطقة الزَّبّيرة بعزلة قدس، جنوبي محافظة تعز. 

وكانت تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، من تحرير عدد من المواقع في الجبهة الشرقية بمديرية القبيطة شمال محافظة لحج، وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. 

وأفشل أبطال الجيش الوطني هجوماً شنته مليشيا الحوثي على أحد المواقع العسكرية في جبهة القبيطة وشنّوا هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من تحرير تباب الكرب المطلة على منطقة المغنية بالقرب من جبل جالس الاستراتيجي. 

وأسفرت المعارك بحسب المركز الإعلامي للجيش، عن مصرع وجرح ما لا يقل عن 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات، فيما استعاد أبطال الجيش عددًا من الأسلحة الخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة. 

إلى ذلك قتل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غربي محافظة تعز. 

ودارت معارك عنيفة بين أبطال الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في جبل العودين، والمطاحن بجبهة مقبنة. 

 وأسفرت المواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على القبض على عناصر أخرى من المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.  

ويواصل أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال في المحافظة تحقيق الانتصارات على المليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. 

زر الذهاب إلى الأعلى