عاجل: أول رد لرئيس البرلمان سلطان البركاني على اعلان المكتب السياسي لقوات طارق صالح “ماذا قال؟”

بارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني اعلان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة العميد الركن / طارق محمد عبدالله صالح .. 

وأكد مصدر مقرب من رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني ان رئيس البرلمان اليمني يؤيد ويبارك اعلان الإطار السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة العميد الركن / طارق محمد عبدالله صالح .. 

واشار المصدر الى ان رئيس مجلس النواب ناقش فكرة الاطار السياسي للمقاومة الوطنية مع قيادة المقاومة الاعلان وان موقفه ثابت بتأييدها ودعمها .. 

واضاف المصدر ان الشيخ سلطان البركاني يرى في اعلان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في هذه الفترة _ انجازا وطنيا للمقاومة الوطنية في الوقت المناسب ، وانتصارا يضاف الى رصيد المقاومة الوطنية التي كانت بامس الحاجة لمظلة سياسية تعبر عن حيثيتها الوطنية والشعبية والتي تحظى بتاييد واسع .. 

واردف المصدر نقلا عن رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني _ ان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية كان ضرورة ملحة وان هذا المكتب هو الحامل الانجع لقضية انهاء انقلاب مليشيا الحوثي وانه قدحرك المياة الراكدة وسيسحب البساط ممن عجزوا سياسيا واستسلموا ووقعوا اتفاق استكهولم كما عجزوا عسكريا وانكسروا من ابواب صنعاء حتى باتوا اليوم محاصرون داخل مارب … 

Exit mobile version