اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتصنعاءمحليات

في مقدمتهم المطلوب رقم 15 في قائمة الإرهاب.. عملية نوعية لقوات المهام الخاصة وبالتنسيق مع التحالف تقضي على قيادات حوثية كبيرة( تفاصيل)

بالتنسيق مع التحالف العربي لدعم الشرعية، نفذت قوات المهام الخاصة بالجيش الوطني، عملية نوعية ضد مليشيا الحوثي وفي عمق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر خاصة، إن العملية أسفرت عن مقتل عدد من القيادات العسكرية الكبيرة لمليشيا الحوثي الإنقلابية منهم مطلوبين في قائمة التحالف العربي.

وقالت المصادر، أن من أبرز القيادات الحوثية الذين لقوا مصرعهم في العملية، المدعو سفر مجدي الصوفي، المطلوب رقم 15 في قائمة التحالف العربي، بالإضافة إلى هادي محمد الكهلاني الملقب أبو علي الكهلاني مطلوب رقم 38 في قائمة التحالف.

وفي سياق متصل، قالت مصادر محلية، أن مليشيا الحوثي الإرهابية نفذت بشكل غير رسمي ‏حالة استنفار أمني بصنعاء، مع انتشار كثيف لعناصر المليشيات وزرعت النقاط الأمنية في معظم الأحياء والتي شرعت بتفتيش السيارات والمواطنين.

وقالت مصادر متعددة، أنه جاء كل ذلك في أعقاب، قيام مجهولين مساء امس السبت بأغتيال، وكيل أمانة العاصمة صنعاء في حكومة المليشيات، المدعو محمد الشامي ونائب رئيس المخابرات الحوثية الذي ينتحل رتبة لواء المدعو عبدالقادر الشامي في جولة الجمنة طريق المطار شمال صنعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى