اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةتعزمأربمحلياتملفات خاصة

الشرعبي يفضح الاخوان.. معركة وهمية في تعز انتهت بسيطرة الحوثي واستلام 5مليار ومساندة مأرب بالهجوم على أبين

يمن الغد – خاص 

كشف الصحفي والسياسي اليمني المعروف جلال الشرعبي عن فضائح حزب الإصلاح ـ الفرع المحلي لتنظيم الاخوان ـ ومعاركه الوهمية في تعز التي كانت عبارة عن مسرحية تتكرر كل سنة قبل رمضان وهدفها الحصول على التمويل المالي من التحالف العربي. 

وأكد الشرعبي في تغريدات على صفحته تويتر مساء اليوم ـ رصدها محرر “يمن الغد” ـ أن المعركة الوهمية التي جيش لها الإصلاح في تعز الشهر الماضي آلة إعلامية هائلة روجت لمعارك وهمية وانتصارات ساحقة وكلها على شبكات التواصل الاجتماعي لكنها سرعان ما انتهت باستلام 5 مليار ريال من الحكومة والتحالف وعاد الحوثي مجددا وسيطر على جميع المواقع التي تم تحريرها خلال هذه المعركة. 

وقال “انتهت معركة تعز الوهمية وعاد الحوثي لجميع مواقعه في الجبهة الغربية.. 5مليارات صرفتها الحكومة لتخفيف الضغط عن مأرب تقاسمها الفاسدين وعادوا لمواقعهم سالمين”. 

وأضاف الشرعبي “قبيل رمضان العام الماضي كانت هناك معركة مشابهة تبخرت معها 5 مليارات أيضاً.. مساندة مأرب تبدأ الآن بالهجوم على أبين”!! 

وقال الصحفي جلال الشرعبي في تغريدة أخرى “مادام هادي رئيساً لن يتحقق نصر عسكري ولا حل سياسي.. ومادامت جماعات المصالح توظف الشرعية لمصالحها وتدعم بقاء “هادي” سيتمدد الحوثي وستتعقد أكثر مهمة التحالف باليمن”. 

واختتم تغريدته قائلا “الحوثي يجهز لمعركة كبيرة في مأرب بقيادة أبوعلي الحاكم وخبراء أجانب وهناك يجب أن تكون المعركة وليس أبين”. 

زر الذهاب إلى الأعلى