في سابقة لم يشهدها العالم.. دجاجة في اليمن بـ16 مليون ريال

يمن الغد – خاص 

أكد مراسل “يمن الغد” بمحافظة شبوة ان مدينة عسيلان شهدت امس حادثة بل جريمة لم تحدث من قبل في أي مكان في العالم تمثلت بدفع أكثر من 16 مليون ريال قيمة دجاجة. 

وفي التفاصيل “دخل أحد الزبائن إلى مطعم في منطقة النقوب مديرية عسيلان محافظه شبوه وطلب من مالك المطعم أن يحجز له حبه دجاج ولكنه عندما عاد، عاد متأخر إلى المطعم وقد انتهى وقت الغداء وانتهى أيضا الاكل ولم يجد دجاجته!”. 

وأضاف مراسلنا “بعدها توجه الزبون غاضبا الى احد المشايخ القبليين في النقوب ليحكمه فيما تعرض له وما فعل صاحب المطعم الذي باع دجاجته المحجوزة”. 

وتابع قائلا “بالفعل احتكم الاثنان إلى الشيخ وبعد الاخذ والرد والوساطات أصدر الشيخ الحكم الجائر على مالك المطعم، حيث نص الحكم على صاحب المطعم دفع اكثر من 16 مليون ريال يمني موزعه على النحو التالي: 

وبذلك تكون دجاجه النقوب بسعر 16مليون ونصف مليون ريال يمني لتكون الاغلى في العالم وتستحق ان تسجل في موسوعة جينيس للارقام القياسيه كاغلى دجاجة في العالم. 

وأكد ان هذا الحدث ليس مزحا ولا “نكته” وانما حقيقة حدثت الليلة “أمس” في منطقة النقوب ومن لم يصدق يسال عن مطعم توفيق الخزار بمدينة النقوب مديرية عسيلان ـ شبوة وسيجد الخبر اليقين. 

ولاقت هذه الجريمة استغراب وغضب واسع لدى أبناء المنطقة الذي أدانو هذا الحكم الجائرة والظالم من الشيخ على مالك المطعم الذي اضطر لدفع المبلغ بالقوة، خوفا من جور وظلم الشيخ. 

Exit mobile version