مليشا الاخوان تطارد فريق توزيع الافطار بشبوة

اعتقلت مليشيات الإخوان في منطقة النقوب بمديرية عسيلان محافظة شبوة، فريق توزيع وجبات افطار الصائم، التي دشنها انتفالي المديرية بتوجيهات ورعاية من الرئيس القائد عيدروس الُزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
واحتجزة القوات الخاصة التابعة للمليشيات الاخوانية فريق انتقالي عسيلان، عبدالعزيز محمد جزار وتوفيق صالح النجار وعبدالرحمن صالح النجار، في احد سجونها لأكثر من ساعة، وطلبت قبل اطلاق سراحهم، عدم ارتدء قمصان تحمل شعار المجلس الانتقالي الجنوبي.
يذكر أن المليشيات الإخوانية التي يقودها المحافظ الإخواني المدعو بن عديو، اختطفت عدد من موظفي المجلس الانتقالي الجنوبي والهلال الاحمر الاماراتي في مديريات عتق ونصاب خلال توزيعهم وجبات إفطار بدون أي مبررات قانونية.
وتمادت السلطة الإخوانية بمحافظة شبوة في انتهاكاتها ضد المواطنين في المحافظة، بجرائم خطف وملاحقة واعتقال، بخلاف الإتاوات والجبايات غير القانونية، وفرض السيطرة، والتنكيل بالمعارضين في معتقلات سرية يشرف عليها ضباط يمنيون.
وتندرج جرائم الإخوان في إطار سلسلة طويلة من الاعتداءات التي ترتكبها المليشيات الإرهابية، والتي بات شغلها الشاغل هو العمل على تعقيد الأوضاع الإنسانية وتأزيم الجوانب المعيشية في شبوة.

Exit mobile version