اخبار الشرعيهحضرموتمحليات

تريم حضرحوت منطقة منكوبة.. وزير الداخلية يتفقد الأضرار.. مناطق باكملها تدمرها السيول خسائر بشرية ومادية

تداول ناشطول عبر وسائل التواصل الإجتماعي صوراً لمناطق بمديرية تريم وقد دمرتها السيول.

وتوضح الصور هول الكارثة التي حلت بالمديرية من خلال البيوت المهدمة، بعد ان كانت قد شهدت مديرية تريم حضرموت أمس الأحد كارثة إنسانية جراء هطول الأمطار الغزيرة واجتياح السيول الجارفة منطقة عديدة بتريم. 

الصور التي تم تداولها فجر اليوم الأثنين على شبكات التواصل الاجتماعي لبلدات في مديرية تريم وتظهر المنازل وقد مسحت بالأرض جراء السيول الجارفة التي دخلت المنطقة. 

هذا وقد أدت الكارثة لوفاة أربعة أشخاص على الأقل وتدمير عدد من المنازل وجرف سيارات المواطنين.

في حين نزحت عشرات الأسر إلى المساجد، وأطلق النازحين مناشدة عاجلة للجهات الرسمية والمنظمات الدولية بسرعة إنقاذهم من سيول الأمطار المتواصلة منذ اسبوع وتواصلت الأمطار على المدينة ووادي حضرموت خلال الأيام الماضية نتيجة الحالة الجوية المماطرة التي تؤثر على المنطقة.

من جانبه وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان و وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام الكثيري أطلعا صباح اليوم على حجم الأضرار التي خلفتها الحالة المطرية في مديرية تريم و التي تسببت بأضرار بشرية و مادية كبيرة في مناطق و ضواحي المدينة

و زار وزير الداخلية و وكيل المحافظة لشؤون الوادي و الصحراء منطقة عيديد بتريم مطلعين على حجم الأضرار في منازل المواطنين و الممتلكات العامة و الخاصة موجهين بسرعة تقديم المساعدة للمواطنين المتضررين و إزالة مخلفات السيول و اصلاح الخدمات الأساسية في المنطقة التي تضررت من جريان السيول.

زر الذهاب إلى الأعلى