عاجل: مليشيات الحوثي تقصف مأرب بصاروخيين باليستيين بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء والانفجارات تهز المدينة

أكد مراسل “يمن الغد” بمحافظة مأرب دوي انفجارات عنيفة في المدينة بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في المدينة. 

ونقل مراسلنا عن مصادر محلية “أن انفجارين عنيفين هزا مدينة مأرب قبل قليل، إثر قصف صاروخي لمليشيا الحوثي، بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء في المدينة”. 

وفي التفاصيل جددت مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، قصفها لمدينة مارب بصاروخ باليستي، تزامنا مع زيارة لرئيس الحكومة معين عبدالملك للمحافظة. 

وقالت المصادر المحلية إن دوي انفجار عنيف هز المدينة جراء صاروخ باليستي سقط في المدينة المكتظة بالسكان والنازحين، دون ذكر تفاصيل أخرى عن هذا القصف حتى الآن، فيما قالت مصادر أخرى ان القصف تم بصاروخيين باليستيين. 

وكان وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للاطلاع ميدانياً على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة. 

وسيتفقد رئيس الوزراء، أحوال المقاتلين من أبطال الجيش ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب، وسيناقش الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود القوات الحكومية لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ). 

وبحسب الوكالة الحكومية، سوف يترأس الدكتور معين عبدالملك، اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثي الانقلابية. 

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية. 

Exit mobile version