طيران الاحتلال يحرق غزة والمقاومة تستهدف عمق الاحتلال بـ”200″ صاروخ والأمم المتحدة تؤكد: إسرائيل وحماس تتجهان نحو حرب شاملة

عاجل: القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ من غزة  

أعلنت إذاعة صوت الأقصى قبل قليل في خبر عاجل ان كتائب القسام وجهت قبل قليل ضربةً صاروخيةً كبيرة ب100 صاروخ لبئر السبع المحتلة رداً على استئناف العدو الإسرائيلي لقصف الأبراج المدنية في القاطاع وتوعدت الكتائب بأن القادم أعظم.  


وأضافت “الآن توجه كتائب القسام مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار “بن غوريون” ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية، وإن عدتم عدنا”. 

ودمرت غارات إسرائيلية قبل قليل مبنى “الجوهرة” في قطاع غزة بشكل كامل.
وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي من عملياتها البرية والجوية ضد غزة والفلسطينيين بشكل عام في القدس والضفه وبقية المناطق التي تشهد انتفاضة متواصلة ضد القمع الاسرائيلي وتستخدم قوات الاحتلال الرصاص الحي بشكل مباشر لقتل المحتجين، وهو ماخلف عشرات الشهداء ومئات الجرحى.
إلى ذلك حذر مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط تور وينسلاند من أن “العنف المتصاعد بين إسرائيل وحركة “حماس” المسيطرة على قطاع غزة سيفضي إلى حرب شاملة”.
ودعا وينسلاند الجانبين إلى “وقف إطلاق النار فورا”، معتبرا أن “الوضع يتجه نحو حرب شاملة”.
كما شدد على أنه “يتعين على قادة جميع الأطراف تحمل مسؤولية وقف التصعيد”.
وتواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة .

وضربت المقاومة الفلسطينة لأول مرة العمق الإسرائيلي بعدد من الصواريخ النوعية والمتطورة والتي تستخدمها المقاومة لأول مرة وحققت إصابات دقيقة وكبدت الاحتلال خسائر مادية كبيرة وخلفت أيضا إصابات فيلتي تستخدمها المقاومة لأول مرة وحققت إصابات دقيقة وكبدت الاحتلال خسائر مادية كبيرة بينهم تدمير محطة الكهرباء الاسرائيلية في عسقلان بعد اصابتها بصاروخ من قطاع غزة. 

Exit mobile version