اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيمحليات

تعزيزات جديدة للقاعدة وداعش ببزة وسلاح الاخوان تصل أبين والتنظيم يستعرض هجماته الارهابية

نشر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب مقطع فيديو جديد استعرض فيه “الهجمات الإرهابية” على نقاط تفتيش الحزام الأمني في أبين، جنوب اليمن. 

وعلق الناطق باسم القوات الجنوبية محمد النوعلق الناطق باسم القوات الجنوبية محمد النقيب على ذلك قائلا “حينما كانت القوات المسلحة الجنوبية وعلى رأسها الحزام الأمني تبسط سيطرتها الأمنية على كامل محافظة ابين لم يكن بمقدور العناصر الارهابية تسجيل حضور لا في كهوف فرارها ولا في شعاب مهاربها وان تسللت لا تجرؤ على استعراضه”. 

وفي سياق متصل ‏قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، محمد النقيب، إن تعزيزات جديدة لعناصر القاعدة وداعش وصلت إلى منطقة قرن الكلاسي ومواقعها السابقة بمحافظة ابين جنوب اليمن.  

وأضاف، في تغريدة له اليوم الثلاثاء، ـ رصدها محرر “يمن الغد”: إن هذه التعزيزات تتحرك تحت غطاء ما يسمى بالجيش الوطني الإخواني، مؤكداً أنها تستخدم سلاحه وآلياته وبزته العسكرية.  

وقال النقيب، إنها تسعى في استفزازاتها وتصعيدها إلى إشعال جولة جديدة من الحرب في إصرار منها على نسف اتفاق الرياض وإفشاله.  

‏وأشار النقيب، إن تعزيزات وصلت من العرقوب إلى شقرة، حيث يأتي هذا التحشيد بالتزامن مع تحشيدات مماثلة لمليشيات الحوثي تجاه جبهات الضالع وكرش وثرة وحيفان. 

وقال: “تحشيد مشترك نرصده أولا بأول ونحن له بالمرصاد”. 

زر الذهاب إلى الأعلى