الرئيسيةعدنمحلياتمنوعات

الجن تلاحق مواطن يمني وأسرته وتحرق منزله وكل أملاكه انتقاما منه بعد إقدامه على هذا العمل “صور”

يمن الغد – خاص 

في حادثة غريبة وغير مسبوقة أرعبت السكان أكد مراسل “يمن الغد” في محافظة لحج جنوب اليمن أن الجن أحرقت منزل مواطن في منطقة العند انتقاما منه لقتله جني متشبه على هيئة ثعبان. 

وفي التفاصيل نقل مراسل “يمن الغد” عن مصادر محلية وأخرى مقربة من الاسرة قائلا “تعود ظروف ماحصل للمواطن محمد سعيد علي الهندي من مآسي متواصلة له ولأسرته بعد اقدامه على صب ماء ساخن وسكر على ثعبان اثناء دخوله إلى احد ثقوب منزله في قرية النماره بمديرية الملاح محافظة لحج. 

وأضاف “عندما وجد المواطن محمد سعيد ثعبان في منزله في الملاح بمحافظة لحج قام برش الثعبان بماء ساخن وبعد فتره قصيرة تفاجئ بأن منزله يحترق وكلما اخمد الحريق في مكان اشتعلت في مكان اخر داخل المنزل حتى أُحرق بالكامل وبطريقة مرعبة، حينها تيقن ان الثعبان الذي احرقه بالماء الساخن كان جان على هيئة ثعبان وأن الجن تنتقم منه حاليا”. 

تقول مصادر محلية أن منزل محمد احترق بكل مافيه وأن السبب كان في ان ذلك الثعبان كان من الجان وأن السكان هرعوا لمساعدة محمد في اطفاء الحريق وعندما تم السيطرة عليه وعودتهم لمنزلهم عاد المنزل للاحتراق من جديد”. 

وقالت مصادر محلية من جيران المواطن محمد سعيد لـ”يمن الغد”: أنه بعد حادثة احتراق منزله اضطر للفرار منه واستأجر منزلا اخر في منطقة العند لكن المنزل الذي استأجره أحترق مرة أخرى واحترق فيه كل ما يملك هو وأسرته من اثاث وملابس وأموال وذهب”. 

وحاول السكان في مدينة العند مساعدته في إخماد الحريق الثاني الذي اندلع بمنزله لكنهم لم يستطيعوا حيث تشتعل النيران في كل زوايا المنزل وبطريقة مثيرة”.  

وأكد السكان المجاورين لمحمد أنه يمر حاليا بظروف صعبة جراء ملاحقة الجان له واحتراق منزله الأول والثاني وخسارته كل مايملك من اثاث ومواد ومصاريف”. 

زر الذهاب إلى الأعلى