اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزمحليات

تعز.. قيادي في جيش الاخوان يهدد صحفي بالقتل وتصفية والده ويتهمه بالسحر وعرقلة تقدم القوات

تلقى الزميل الصحفي عبدالحافظ الصمدي تهديدا بالقتل من قبل قيادي في جيش الاخوان بمحافظة تعز . جاء ذلك في بلاغ تقدم به الزميل الصمدي لنقابة الصحفيين ويعيد (يمن الغد) نشر نسخة منه كما ورد:

أحرار الواتس.. تهديدكم وصل..



ابلغت للتو نقابة الصحفيين اليمنيين واللجنة الدولية لحماية الصحفيين بالتهديدات التي تلقيتها عبر منتدى احرار بلاد الوافي على الواتس اب من قبل قيادي بالجيش في تعز  واخر جندي .. وبعثت لهم بصور المحادثات وارقام الشهود. تضمنت التهديدات انه في حال عدم وجودي بتعز فسوف يستهدفون والدي هناك.. احد المهددين يحرض القائد العسكري ويقوله بالنص: “ساحر ويجوز قتله.. لماذا ننتظر”.. ويضيف عبدالحافظ مجرم ويستحق.. .. يالها من فتوى تطير ابوك بغمضة عين الله يستر
عموما لا يمكن للسحر ان يعرقل اي تقدم للجيش فهذه خرافات عفا عنها الزمن.. ولسنا نحن من نعيقهم بسحرنا ولا داعي للبحث عن مبررات خرافية لاستهدافنا..استغرب ان يتم تداول اسمي في مجموعة فيها ناشطين وقيادات امنية وعسكرية بتعز ثم يختلفون عن نوع الانتهاك وكأنهم ينافشون نوعية الفطور “الصبوح” فاصوليا ام جبن وحلاوة.. احدهم يقترح اختطافي ان نزلت تعز والثاني يقترح الاكتفاء بالتحقيق والثالث يصعد ويقترح القتل والتهمة ملفقة بموديل خرافي “ساحر”.. واخر ينصحهم بعدم القياس بالتهم لانه القياس لا يصح الا باصول الفقه وليس في ملاحقة عبدالحافظ الصمدي.. عن اية دولة نتحدث ياسادة … ؟؟!!وهنا أؤكد  انني ساقاضي كل من أطلق هذه التهديدات وساطالبه باثبات التهمة..كما احمل الامن بتعز مسؤولية ما قد تتعرض له اسرتي هناك من اذى.. وانوه انني سوف أنشر صور المحادثات واسماء المهددين بعد صدور بيانات الادانة ..
وساتقدم بقضية اطالب بضبط المهددين حتى اثبات التهمة ولن اتنازل عن حقي في مقاضاتهم مهما كانت التهديدات..
محبتي لأحرار الواتس.. الناس مشغولين بقضايا الأمة وهم يدوروا البعسسة ما معهم مهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى