اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيشبوةمحليات

شبوة.. مسرح لجرائم الإخوان ونقطة لإمداد مليشيا الحوثي بالنفط

 
 
صعدت مليشيا الإخوان من عملياتها الإجرامية ضد أبناء محافظة شبوة وتنوعت الجرائم مابين الاختطاف والاعتقال التعسفي وتهريب النفط لمليشيا الحوثي وبشكل يومي في الوقت الذي يعاني منه السكان المحليون من أزمات متفاقمة في مجال المشتقات النفطية. 

قتل واختطاف وإخفاء معارضين ونقلهم إلى سجون سرية مشاهد يومية يعيشها المواطنين في محافظة شبوة القابعة تحت سيطرة مليشيا الإخوان. 
 
وتعيش المحافظة منذ سيطرة المليشيات الاخوانية عليها حالة غير مسبوقة من الانفلات الامني وعادت قضايا الثار والجماعات الإرهابية مرة أخرى للواجهة وضمن الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الإخوان الإرهابية في المحافظة أقدمت على تقل معتقلين في سجن غرب مدينة عتق الى سجن آخر غير خاضع لرقابة قضائية .


 
وتضم السجون السرية للإخوان قيادات من المجلس الانتقالية وصحفيين ومعارضين ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت مليشيا الإخوان الإرهابية قد اختطفت قيادي في المقاومة الجنوبية غالب سعيد الحارثي واثنين من مرافقيه في نقطة امنية بمديرية حبان. 
 
وفي سياق اخر قتل مواطن يعمل سائقا لناقلة نفط على يد مسلح بسبب خلاف بينهما على تهريب النفط إلى مناطق سيرة الحوثي في المحافظات اليمنية وكثفت سلطة الإخوان الإرهابية في المحافظة من أعمال تهريب النفط إلى مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا في إطار تفاهمات سرية بينهما. 
 
 
المصدر/عدن المستقلة 
 

زر الذهاب إلى الأعلى