الرئيسيةمحلياتمقالات

تعز على فوهة بركان.. إمارة إخوانية يحكمها العسكر!

من يعيش في تعز الشرعية يعلم جيداً أن حزب الإصلاح يسعى لأن تصبح تعز إمارة اخونجية يحكمها العسكر! 

الإصلاحيون (إخوان اليمن) سيطروا على قيادة الجيش والأمن والشرطة، وما حدث بالأمس من تنسيق بين المقتحمين وإدارة الأمن والشرطة العسكرية قطع الشك باليقين. 

التوجيه المعنوي كلهم إصلاحيون، وهذه المظاهرات التي تخرج يوم الاثنين ويوم الخميس تخرج بحماية ودعم من قادة الجيش الفاسدين ومشاركة بلاطجة التوجيه المعنوي. 

لذلك لا يريدون أن نذكر فسادهم، ويهاجمون كل من يرفع لافتات تذكر فسادهم! 

نصبوا الخيام لكي تختبئ فيها مليشياتهم المسلحة لتهاجم كل من يذكر فساد قادة الجيش الفاسدين. 

ويكفي أن تعرفوا أن الإصلاحي محمد حميد القدسي أحد مقتحمي مكتب المحافظ، من يهتف في مظاهرات حزب الإصلاح، ويستخدم سيارة التوجيه المعنوي ليهتف من عليها، هو أحد أفراد التوجيه المعنوي التابع للجيش! 

وأن الفاسد الإصلاحي عارف غالب عبدالحميد، مدير مؤسسة الكهرباء المقال بسبب فساده هو الذي سهل للمقتحمين الدخول إلى مبنى المحافظة ومكتب المحافظ!!! 

وأن الفاسد منير حميد سيف أحد مقتحمي مكتب المحافظ والذي تمت إقالته من منصب مدير مديرية صالة بسبب فساده، هو الآن أحد قادة مظاهرات حزب الإصلاح ضد الفساد!! 

فكيف فاسد يثور على فاسد؟!!!!! 

لذلك احذروا من مظاهرات الإصلاحيين المسيسة لأنهم لم يخرجوا ضد الفساد، وانما خرجوا لتكرار “نكبة فبراير” التي اشعلها الفاسد حميد الأحمر. 

تعز مش ناقصة نكبات يا أبناء تعز.. نضالنا السلمي ضد الفاسدين مستمر ولن يتوقف لكن باسلوب مدني وليس بأسلوب مليشاوي. 

يا مواطن خليك صاحي 

لا يزيد عليك إصلاحي 

* * * 

اعتداء العقيد عبدالحكيم الشجاع على نائب رئيس جامعة تعز د. رياض العقاب واهانته واذلاله بذلك الشكل المخزي وغير الاخلافي، يلخص حقيقة الوضع الذي وصلت اليه جامعة تعز من تحكم فاسدي محور تعز بها لدرجة ان بعض الدكاتره الجبناء عديمي الشخصية الذين جعلوا من انفسهم مجرد خدام اذلاء وصل الحد باحدهم إلى التذلل لابن البحر لتلبيه طلب والد البحر بالغاء التعاقد مع استاذ جامعي!!!!! 

كلنا ضد إهانة دكاترة الجامعة والتلفظ عليهم بألفاظ لا أخلاقية لكن بعض الدكاترة للاسف اهانوا انفسهم لانهم بلا ضمير فتمت اهانتهم من قبل من اذلوا انفسهم لهم. 

نصيحة لذلك الدكتور الذي اقصده ويعرف نفسه جيدا وتعرفه هيئة التدريس وحتى الطلاب ان يستقيل من منصبه بدلا من ان يبيع ضميره لفاسدي محور تعز وللإصلاحي عديم الضمير الوكيل عبدالقوي المخلافي. 

وللعلم اتحاد طلاب جامعة تعز غير رسمي وليس ذا صفه لانه منته بسبب الحرب لكنه إلى الان يدار من قبل من سيطروا عليه لتحريض الطلاب ضد اي دكتور لا يرضى عنه حزب الإصلاح. 

هكذا بالواضح..  

* * * 

لحماية جامعة تعز من بلطجة المليشيات، ادعو جميع الاحرار للخروج وعدم السكوت على ما حدث ويكفي ان فاسدي محور تعز يتحكمون بجامعة تعز وما حدث معي من تعسف بالغاء التعاقد معي من قبل كلية العلوم الادارية رغم تدريسي فيها لسنوات، لان منشوراتي تزعج فاسدي محور تعز خير دليل. 

زر الذهاب إلى الأعلى