اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمأربمحليات

مأرب.. مليشيات الحوثي تنهار ومصرع أكثر من 70 بينهم قادة وتدمير لتعزيزاتهم “معركة الحسم”

أكدت مصادر عسكرية في الجيش الوطني مصرع مقتل أكثر من 70 حوثيًا في مواجهات غرب مأرب، خلال الساعات الماضية وتدمير تعزيزات كبيرة بعد ساعات من وصولها إلى جبهات مأرب. 

وتشاهدون في الفيديو المرفق مشاهد لعربات وأطقم وعتاد #ميليشيا_الحوثي وهي تحترق بنيران قوات الجيش الوطني الوطني في جبهات القتال غرب مأرب . 

وأكد موقع الجيش الوطني أن مدفعية الجيش، شنت اليوم الثلاثاء، قصفا عنيفا، على مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في أطراف محافظة مأرب، واستهدف القصف، تعزيزات المليشيا القادمة إلى جبهة الكسارة، مما أسفر عن تدميرها، ومصرع وجرح، عدد من العناصر الارهابية. 

ونفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم، عدة غارات جوية، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا، في الجبهة، ذاتها. 

وأسفر القصف الجوي، عن تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد. 

وفي السياق ذاته أعلن الجيش الوطني مصرع ما لا يقل عن 30 عنصراً حوثياً وأصيب العشرات، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات مديرية رغوان، شمال غرب مأرب. 

وأكد قائد عسكري انكسار المليشيا المدعومة من إيران، وتكبيدها خسائر في العتاد والأرواح بعد أن حاولت التقدم في وادي الجفرة ووادي حلحلان.  

وقال إن المعارك احتدمت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، إثر محاولة للمليشيا التقدم، إلا أن الأبطال كانوا لها بالمرصاد، وأسفرت المعارك عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً وإصابة آخرين، وتدمير عتاد متنوع تابع للمليشيا.  

زر الذهاب إلى الأعلى