اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتجبهاتمحليات

هل سقطت مديرية الزاهر بيد مليشيا الحوثي مجددا؟ حقيقة ما يحدث الآن!

شنت قوات العمالقة مسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الخميس هجوما معاكسا، وتمكنت من استعادة العديد من المواقع التي كانت قد خسرتها إثر هجوم كثيف نفذته مليشيات الحوثيين، صباحا، بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وطائرات مسيرة مفخخة وتجسسية في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.  

وقال الناطق باسم مقاومة آل حميقان، عامر الحميقاني في حسابه على “توتير”، إن المقاومة استأنفت في الأثناء هجوماً معاكساً “بعد دق كل الأنساق المهاجمة الحوثية واستطاعت تحرير بعض المواقع التي سيطرة عليها الميليشيا صباحاً”.

وأضاف، أن حرب شوارع دارت في داخل مركز مديرية الزاهر آل حميقان وسط انسحاب عناصر مليشيا الحوثي تحت ضربات المقاومة العنيفة.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية أحدثت اختراقاً في الخط الرئيسي بمركز مديرية الزاهرـ آل حميقان، صباح اليوم الخميس، غير أن قوات العمالقة والمقاومة تصدت لها وتخوض معها معارك لازالت حتى اللحظة. 

وأوضح، أن معارك طاحنة تدور رحاها حالياً في مدخل مركز المديرية، تمكنت خلالها المقاومة من استعادة طقم يحمل مدفع 106 وعربة فورد تحمل عيار 23، وسط تراجع لعناصر المليشيا بعد أن رمت بكل ثقلها في محاولة لاستعادة مركز المديرية. 

وذكر، أن المواقع المهمة التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية ومنها مواقع كيدان وضحوة والجماجم وأملح، لازالت تحت سيطرة المقاومة وقوات العمالقة.

زر الذهاب إلى الأعلى