اخبار الشرعيهالحديدةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

منذ الفجر وحتى الآن معارك طاحنة يشهدها الساحل الغربي.. وهذا ما يحدث الآن!

شهدت الساعات الماضية، معارك طاحنة، بين القوات المشتركة، عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، إن جبهة الساحل الغربي، تحولت إلى حمم، التهم مجاميع مليشيا الحوثي، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وذكرت المصادر، أن القوات المشتركة، خاضت معارك بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ضد مليشيا الحوثي جنوب شرق مدينة التحيتا، بمحافظة الحديدة.

وأعلنت، فجر اليوم الجمعة، القوات المشتركة، حسم الاشتباكات التي اندلعت مع مليشيا الحوثي جنوب الحديدة، وكبدتها خسائر بشرية ومادية جراء خروقات جديدة.

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن مليشيا الحوثي حاولت التسلل من مناطق نائية صوب مدينة التحيتا مسنودة بغطاء ناري مكثف طال الضواحي الجنوبية والشرقية للمدينة ذات الكثافة السكانية، وسرعان ما تم التعامل معها بحزم.

مؤكدا أن وحدات من القوات المشتركة اشتبكت مع المليشيات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرتها على الفرار بعد مصرع وجرح عدد من عناصرها.

وأكد الإعلام العسكري، تدمير هدف متحرك يحمل سلاح رشاش ومصرع من على متنه، فيما ضاعفت المدفعية خسائر المليشيات بقصف مركز على أهداف ثابتة.

زر الذهاب إلى الأعلى