اخبار الشرعيهالرئيسيةشبوةمحليات

عاجل: قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة بين قوات الاخوان بمدينة عتق عاصمة شبوة (تفاصيل)

 يمن الغد – خاص

أكدت مصادر محلية مطلعة لـ”يمن الغد” اندلاع مواجهات عنيفة في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة قبل قليل خلفت قتلى وجرحى. 

وقالت المصادر “أن اشتباكات ليلية عنيفة اندلعت في مدينة عتق، مركز محافظة شبوة بين قوات الأمن الخاصة التابعة للإخوان وبين قوات الأمن العام المحلية”. 

وأوضحت المصادر “أن الاشتباكات جاءت بعد إيقاف الأمن العام مركبة عسكرية تقل مسلحين بلباس مدني رفضوا التوقف عند الحاجز الأمني”. 

وأكدت مصادر “يمن الغد” وصول خمسة جرحى من القوات الخاصة قبل قليل إلى مستشفى عافية بعد إنفجار الوضع بين القوات الخاصة والأمن العام في عتق واستمرار الاشتباكات العنيفة بمختلف الأسلحة. 

و حصل (يمن الغد) على تفاصيل ماحدث من مصدر مطلع حيث قال (ان المواجهات اندلعت بعد ان أوقفت نقطة الأمن العام على خط عتق جردان بالقرب من محطة الحرمين سيارة مدنية فيها مسلحين مدنيين رفضوا تسليم سلاحهم لنقطة الأمن العام وكان من بين المسلحين في السيارة قائد احد الكتائب في القوات الخاصة ومرافقيه وتم احتجازهم فتواصل القيادي مع زملائه من القوات الخاصة الذين سرحان ما حضروا معززين بأطقم للقوات الخاصة لاطلاق سراحه وحصل بين الطرفين مشادات تطورت الى اشتباكات خلفت قتيل وعدد من الجرحى).واضاف المصدر ( تدخلت لاحقا كتيبة لشقم من محور عتق بالاضافة للواء 21 وقوات النجدة واوقفوا الاشتباكات). واوضح المصدر ان حصيلة هذه الاشتباكات حتى الآن :جريح من الأمن العام وجريح من القوات الخاصة وقتيل مدني .

واكد المصدر ان الوضع مازال متوترا بين الطرفين وقد ينفجر مجددا في اي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى