الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتصنعاءمحليات

احمد سيف حاشد: هذا هو القاتل الحقيقي لـ “حسن زيد والصماد” وكبار قادة جماعة الحوثي .. الأسماء

قال البرلماني في مجلس النواب الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، ان الحوثيين متورطين في اغتيال عدد من قياداتهم ضمن التصفيات السياسية بين قيادات الجماعة.

وألمح البرلماني “أحمد سيف حاشد” إلى تورط مليشيا الحوثي في اغتيال القيادات البارزة في الجماعة، أمثال “أحمد شرف الدين،ومحمد عبدالملك المتوكل،وعبدالكريم الخيواني الخيواني،وحسن زيد،وعبدالكريم جدبان،وصالح الصماد” .

وأشار، مخاطبًا الحوثيين، إلى أن، هؤلاء القيادات “لا يحتاجون أن تسيروا بعد جنائزهم” مؤكدًا “لو كنت أنا من توليت ملفاتهم والتحقيق فيها لرأت أسرهم القتلة الحقيقيين وجرت للقتلة محاكمة حقيقية وعادلة”.

وخاطب الحوثيين، بالقول:” أما شغل 6 في7 فهي ليست مهرتي ولاتخصصي آخر من يتكلم عن العنصرية وما إليها هي أنتم”.

وأشار حاشد، إلى أن القيادي في الجماعة، أحمد شرف الدين، كان أحد المشرفين على البحث الذي قدمه (حاشد) في المعهد العالي للقضاء والذي كان عنوانه اشتراط النسب القرشي والصراع السياسي في صدر الإسلام”، وأن المشرفين عليه كانوا الأستاذ القدير د. صادق شائف د. أحمد شرف الدين د. علي حسن الشرفي، مضيفًا: “سأكتب عن محنتي الأولى مع “آل البيت”.

وعن تورط الحوثيين في اغتيال رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي” للانقلابيين الحوثيين، قال حاشد: “يتباكون على الصماد، ويبدون حزنهم العظيم عليه.. لكن السؤال الأهم: من بقي من طاقمه ومساعديه في “الرئاسة” أو سموها ما شئتم؟!!.

زر الذهاب إلى الأعلى