أخبار العالمالرئيسيةمحلياتمغتربونملفات خاصة

شاهد بالفيديو.. متطرف يهاجم مقيم يمني من أبناء يافع في فرنسا ويحاول قتله وعائلته ولكن النهاية كانت مفاجئة “تفاصيل ينفرد بها يمن الغد”

يمن الغد – خاص 

تعرض مقيم من الجنسية اليمنية وعائلته أمس الثلاثاء لهجوم إرهابي من قبل شخص متطرف بآلة حادة “سكين” في فرنسا. 

وقال مصدر في الجالية اليمنية لـ”يمن الغد”: ان مقيم يمني من أبناء يافع كان مع زوجته وطفلته عائدين إلى منزلهم في مدينة تروا شرق فرنسا فتعرض لهم شخص من جماعة اليمين المتطرف وحاول الاعتداء عليهم بآلة حادة “سكين سيراميك”. 

وأكد مصدر “يمن الغد” ان المهاجم المتطرف كان يحاول قتل المقيم اليمني وزوجته وطفلته والسبب انها عائلة مسلمة وان المرأة ترتدي الحجاب”. 

وفي التفاصيل التي حصل عليها “يمن الغد” حصريا قال المصدر “ان المقيم اليمني ويدعى عبدالناصر اليافعي ولقبه أبو مجاهد كان عائدا أمس الثلاثاء إلى منزله مع طفلته وزوجته، وأثناء ذلك لاحظ ان شخص يلاحقهم فحاول تجنبه، وأسرع الخطى ليحمي عائلته، لكن المهاجم اسرع باتجاهه، ولما اقترب منهم اكثر وأشهر السكين، توقف اليمني لحماية عائلته وواجه المتطرف بكل شجاعة وإقدام وتمكن من الإمساك به ونزع السكين وتثبيته على الأرض”. 

وأضاف المصدر” تجمع الناس حول اليمني وخاصة المقيمين الأفارقة لمساندته واستدعاء الشرطة”. 

صورة تظهر فيها عائلة اليمني بعد الحادثة

وحصل “يمن الغد” على مقطع فيديو يظهر فيه المقيم اليمني وهو يثبت المهاجم المتطرف أرضا بانتظار الشرطة، وفي الفيديو الذي تنشره قناة “يمن الغد” على اليوتيوب يسأل اليمني الشخص الذي هاجمه “لماذا هاجمه ولكن المتطرف وهو يرتجف من الخوف يرد وهو يبكي يطلب المسامحة ويطلق على نفسه عبارات الندم”. 

وتظهر في الفيديو أيضا امرأة أفريقية وهي ترد على المتطرف الذي يطلب المسامحة وتقول له “انت رحت فيها يا صديقي ستنال جزاءك لا تحاول التوسل ليس لك أي مبرر”. 

اليمني وهو يثبّت الشخص المتطرف في الارض
زر الذهاب إلى الأعلى