اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

ورد الان: استدراج عشرات الحوثيين إلى كمين محكم والقضاء عليهم بالكامل “تفاصيل أرعبت المليشيات”

تكبدت ميليشيا الحوثي الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، الخميس 12 أغسطس 2021م، إثر صد محاولاتها في التقدم واستهدافها في جبهة الخنجر الاستراتيجية شمالي محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن). 

واستدرجت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، مجموعة من عناصر المليشيا، كانت تحاول التقدم باتجاه مواقع في جبهة الخنجر الاستراتيجية شمالي المحافظة، واستهدفتها. 

ونقل موقع وزارة الدفاع عن القائد الميداني في الجيش العميد هادي شلفط قوله، إن المجموعة الحوثية التي كانت تحاول التسلل، وجدت نفسها في كمين محكم، نصبه لها أبطال الجيش، مطبقين عليها الحصار من كل الاتجاهات. 

وأكد العميد شلفط أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية استهدفوا تلك العناصر المتسللة، وأوقعوا في صفوفها عشرات القتلى والجرحى، وكبدوها خسائر كبيرة في عدتها وعتادها. 

ولفت إلى أن المليشيا حاولت أكثر من مرة أن تستعيد المواقع التي خسرتها في الأيام الماضية، إلا أن محاولتها تبوء بالفشل الذريع أمام عزيمة وإصرار قوات الجيش. 

وأشاد بدور مقاتلات التحالف العربي الكبير وغاراتها الجوية المركزة التي نفذتها في معركة اليوم، واستهدافها لتعزيزات وتجمعات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران. 

زر الذهاب إلى الأعلى