اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزمحلياتمنوعات

تفاصيل حصرية وخطيرة.. مسلحون يختطفون فتاة شابّةً من داخل منزل أسرتها وسط تعز

يمن الغد – خاص 

أكدت مصادر خاصة لـ”يمن الغد” ان مسلحين معززين بأطقم عسكرية تابعة لمحور تعز، الخاضع لسيطرة حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في اليمن، اقتحموا امس منزلا وسط تعز واختطفوا فتاة شابه واقتادوها إلى مكان مجهول. 

وقالت مصادر “يمن الغد”: ان المسلحين يتزعمهم المدعو عرفات الشرعبي، اختطفوا فتاة تدعى (أ. م. ح) بعد اقتحام منزل أسرتها في حي المسبح وسط مدينة تعز، أمام أعين والدتها وشقيقاتها واقتادوها إلى جهة مجهولة”.  

وفي التفاصيل أوضحت المصادر” إن الشرعبي كان قد تقدم لخطبة الفتاة المختطفة، وتمت الموافقة المبدئية، غير أن الأسرة عرفت لاحقا أنه يتعاطى الممنوعات، ففسخت خطوبته من ابنتها”. 

وأضافت “بعد ذلك قدم عرفات الشرعبي، رفقة عشرات المسلحين على متن أطقم عسكرية تابعة لمحور تعز، إلى الحي وأطلقوا النار بكثافة، قبل أن يقتحموا الشقة التي تقيم فيها الفتاة مع أسرتها، ويختطفوها بقوة السلاح، بعد ان صوب الخاطف سلاح كلاشنكوف على رأس الأم وهدد بتفجير قنبلة يدوية، وأمر شقيقتها بتجهيزها ومن ثم اقتاد الفتاة إلى داخل طقم عسكري وغادروا إلى جهة مجهولة”. 

غدر الشرعبي

إلا ان مصادر أخرى قالت لـ”يمن الغد”: أن خاطف الفتاة مقرب من المدعو غدر الشرعبي وهو زعيم إحدى العصابات الاخوانية في تعز وأنه يعتزم نقلها الى مدينة المخا، وان غدر الشرعبي اتصل بأقارب الفتاة مساء أمس بعد ساعات من الاختطاف وطلب منهم إرسال وكيل عنهم ليتم العقد بالفتاة على خاطفها في مدينة المخا”. 

وجاءت هذه الجريمة بعد أيام من جريمة إبادة أسرة الحرق في مدينة بير باشا وبالتزامن مع اتساع رقعة الانفلات الأمني بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة تنظيم الاخوان المسلمين. 

زر الذهاب إلى الأعلى