الرئيسيةرياضةعدنمحليات

محمد جمال.. النمر اليمني مجدداً يفرض نفسه بين أبطال القتال الحر

في خضم منافسات لعبة MMA (القتال الحر) يتألق البطل اليمني محمد جمال في سلسلة انتصارات متتالية خاضها في عدة بطولات أبرزها Evo_Fn55 التي أقييمت بنادي أكتوبر للقوات المسلحة في جمهورية مصر العربية، حيث حقق النجم اليمني انتصارا ساحقا على نظيره يوسف ويات الجمعة الماضية وحصد الميدالية الذهبية واقترب من حصد حزام وزن 66Kg كأول يمني يصل إلى هذا المستوى في اللعبة.

يشار إلى أن جمال كان قد حقق في التاسع من يوليو الماضي انتصارا آخر على مضيفه علي مفتاح في وزن 66 كجم، ( 53 Championshap Evo ) باكادمية لايكنز للفنون القتالية.

الجدير بالذكر أن البطل اليمني المتألق بدأ مشواره في البطولة بانتصار ساحق على خصمه عبدالرحمن شيخ بالضربة القاضية “ضربة (هوك شمالية) في الدقيقة الثانية من النزال، Left Hook، استطاع من خلالها التأهل للمرحلة الثانية… محمد جمال أحد أبناء محافظة عدن الباسمة من أبطال نادي شمسان المعلا ولاعب المنتخبات الوطنية برياضة الجودو والجوجيتسو، وبطل وزن 66 kg .

إضافة إلى أن النمر اليمني له عدد من الميداليات والمشاركات المشرفة داخليا وخارجيا وكان خير من يمثل اليمن في اللعبة ويرفع علمها عاليا بعد كل انتصار يضيفه إلى سجل بلده.

و كان قد حصد الميدالية البرونزية في البطولة العربية التي اقيمت في لبنان عام 2017، وشارك أيضا في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا وبطولة العالم في باكو عاصمة ادربيجان 2018 وما زالت هناك مشاركات وانتصارات وميداليات ملونة كثيرة تنتظر النجم اليمني الذي سيكون له مستقبل كبير في مختلف الرياضات القتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى