اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتصنعاءمحليات

قيادي حوثي بارز يثير غضب أسرة الشهيد الأغبري وكافة اليمنيين برسالة مستفزة قبل ساعات من إعدم القتلة

وجه قيادي حوثي بارز، رسالة مستفزة إلى أسرة المغدور به الشهيد عبدالله الاغبري، ودعا القيادي الحوثي عبدالوهاب الشرفي، أسرة الشهيد عبدالله الأغبري، إلى العفو عن الجناة الذين قاموا بتعذيب وقتل ابنها بطريقة بشعة هزت اليمن بأكمله.

وطالب رئيس ما يسمى “مركز الرصد الديمقراطي” التابع لمليشيا الحوثي الإرهابية، في الرسالة التي وجهها لأسرة الأغبري، عبر منصات التواصل الإجتماعي، بالعفو والقبول بالدية المغلظة، وذلك عقب توارد أنباء عن تنفيذ حكم إعدام القتلة اليوم السبت.

وتسببت رسالة القيادي الحوثي، بغضب عارم لأسرة المغدور به ولكافة اليمنيين، معتبرين ما يقوم به “الشرفي” مدفوع الأجر من قبل أهالي الجناة وبتواطؤ من قبل قيادات حوثية أخرى تسببت في تأجيل موعد تنفيذ حكم الإعدام إلى أجل غير مسمى بعدما كان الموعد اليوم السبت.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تطرقوا إلى حجم الجرم الكبير والغير مسبوق الذي ارتكبه الجناة، مؤكدين أن أقل جزاء مستحق لهم هو الإعدام في مكان عام وتعليق جثامينهم عدة أيام في نفس مكان الاعدام.

وقالوا إن الجريمة البشعة التي ارتكبها صاحب محل الموبايلات السباعي ورفاقه في حق الأغبري، شهد عليها كافة اليمنيين الذين سخطوا بصورة لم يسبق لها مثيل على القتلة، الأمر الذي يتطلب سرعة تنفيذ حكم الإعدام..

زر الذهاب إلى الأعلى