اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةمحليات

قيادي بجماعة “الأخوان “يعترف بحدوث خيانات وتسهيلات وراء سقوط محافظة الجوف بيد الحوثيين

الجوف – خاص

اعترف القيادي في “جماعة الأخوان المسلمين” وقائد مقاومة الجوف السابق الشيخ / الحسن بن علي ابكر بان سقوط محافظة الجوف بيد الحوثيين جاء نتيجة اخطاء كبيرة ارتكبتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وكذا حدوث خيانات وتسهيلات من البعض .
وقال في منشور له على صفحته بمنصة فيسبوك : المحافظة لم تسقط بيد العدو ( الحوثي) بتلك الطريقة إلا نتيجة اخطاء كبيرة إن لم تكن ايضا خيانات وتسهيلات من البعض ، ودور القيادة هو محاسبة المقصرين والخونة وليس الناصحين والمتضررين .


واضاف: ان ابناء الجوف الأحرار مشردين ويتجرعون المعاناة في الصحراء منذ عامين ،ودعا كافة قيادات المحافطة المحلية والعسكرية والوجاهات الاجتماعية وغيرهم أن يغادروا موضع الانتظار ، فالنصر لن ينزل بزنبيل من السماء وانما بالوحدة والتكاتف واصلاح النية .
وجاء في منشوره مايلي
لا خير فينا إن لم نقل كلمة الحق
ولا خير فيكم إن لم تسمعوها
اطلعت على مذكرتين صادرتين من أخي اللواء أمين العكيمي محافظ الجوف ضد وكيل المحافظة المساعد للشئون المالية والإدارية ناجي صالح محمد مسيح والأخ نعمان العصيمي ، بسبب منشورات لهما تنتقد تقصير السلطة المحلية في مهامها .
ما هكذا تورد الإبل يا اخوة ويا قادة
استمعوا لمن ينصحوكم سرا وجهرا واصلحوا الاخطاء الجسيمة وصوبوا جهودكم تجاه من شردنا جميعا من محافظتنا وبيوتنا وليس ضد من يقول كلمة الحق ويدعوكم لإصلاح الاخطاء وتجاوز الثغرات والاختلالات التي نفذ من خلالها العدو .
لا أدري لماذا كلما وصل شخص إلى السلطة بدأ يمارس ما كان يقف ضدها من سلوكيات تستهدف اسكات كل من يقول كلمة الحق .
الاخوين ناجي و نعمان لم يكذبا ولم يقولا غير ما يقوله ابناء الجوف جهرا أو سرا ، فالمحافظة لم تسقط بيد العدو بتلك الطريقة إلا نتيجة اخطاء كبيرة إن لم تكن ايضا خيانات وتسهيلات من البعض ، ودور القيادة هو محاسبة المقصرين والخونة وليس الناصحين والمتضررين .
ابناء الجوف الأحرار مشردين ويتجرعون المعاناة في الصحراء منذ عامين وعلى كافة قيادات المحافطة المحلية والعسكرية والوجاهات الاجتماعية وغيرهم أن يغادروا موضع الانتظار ، فالنصر لن ينزل بزنبيل من السماء وانما بالوحدة والتكاتف واصلاح النية .
تضامننا الكامل مع الاخوين الكريمين الوكيل ناجي مسيح والاخ نعمان العصيمي ومع كل صوت حر ومساندتنا لكل صاحب موقف شجاع هدفه الإصلاح ، ونرجو من قيادة المحافظة أن تستمع لكل ابنائها واخوانها وأن تأخذ كل نصيحة بالاعتبار فليس لاحد مصلحة من النقد وانما الهدف هو استعادة محافظتنا من يد العدو واعادة المشردين لمنازلهم ومزارعهم .
………….
أبوعلي
الحسن بن علي أبكر

زر الذهاب إلى الأعلى