اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمأربمحليات

رسمياً الكشف عن حقيقة إستشهاد وزير الدفاع المقدشي

بعد زعم مليشيا الحوثي الانقلابيه خبر مقتل وزير الدفاع اللواء الركن محمد المقدشي في القصف الصاروخي الذي استهدفت به محافظة مأرب ليل الأربعاء خرجت المنطقة العسكرية الثالثة للجيش الوطني بأول تصريح حول الحادثه وبشأن قصف جماعة الحوثي مارب بصاروخ باليستي منتصف ليل الاربعاء. ومحصلته التي خلفها ماديا وبشريا، وما يتعلق بصحة وزير الدفاع اللواء الركن محمد المقدشي.


وأفادت المصادر العسكرية في المنطقة الثالثة بأن “لا صحة للانباء التي تتحدث عن استشهاد وزير الدفاع في الحكومة اليمنية اللواء الركن محمد علي المقدشي في الهجوم الصاروخي الذي نفذه الحوثيون على مدينه مارب”.
موضحة أن “وزير الدفاع في صحة جيدة، ولم يطله القصف الصاروخي الحوثي الذي استهدف مديرية الجوبة بمحافظة مارب منتصف ليل الاربعاء، مستهدفا اجتماعا عسكريا لقيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية”.

وذكرت المصادر العسكرية في المنطقة الثالثة، أن “الهجوم الصاروخي للحوثيين استهدف اجتماعا لقيادات الجيش في معسكر الخشيناء بالقرب من مدينة مأرب وخلف أضرارا مادية في المعسكر لكنه لم يسفر عن سقوط خسائر بشرية”.

يأتي ايضاح المنطقة العسكرية الثالثة، عقب تداول وسائل اعلام ومواقع اخبارية انباء عن استشهاد وزير الدفاع المقدشي وعدد من قيادات الجيش بهجوم صاروخي حوثي استهدف اجتماعا لهم، وما اشيع عن هروع سيارات الاسعاف لمعسكر الخشيناء.

يشار إلى أن وزير الدفاع اللواء الركن محمد علي المقدشي كان عاد يوم امس إلى مارب قادما من المملكة العربية السعودية عقب تكريمه من قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بعدد من الدروع والاوسمة. تقديرا لجهوده المتميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى