اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزمحليات

قيادات عسكرية تحتشد لاحتواء قضية الاعتداء على رئيس هيئة مستشفى الثورة

احتشدت قيادات عسكرية بقيادة الجناح العسكري لتنظيم الإخوان لاحتواء جريمة الاعتداء الجسدي على رئيس هيئة مستشفى الثورة، صباح اليوم الأحد، في مدينة تعز وسط اليمن. 
وقالت مصادر طبية، إن العميد عبده فرحان المخلافي قائد الجناح العسكري للإخوان، برفقة اللواء خالد فاضل قائد المحور، والعميد عبدالعزيز المجيدي أركان حرب المحور، والعميد عدنان رزيق رئيس العمليات، قاموا، صباح اليوم، بزيارة إلى مستشفى الثورة العام. 
وأشارت المصادر إلى أن العميد عبده فرحان المكنى “سالم” قال بأن فهد هزبر وحمزة رزاز اللذين اعتديا على الدكتور عبدالرحيم السامعي رئيس مستشفى الثورة، موقوفان من يوم أمس بناء على شكوى السامعي لإدارة الأمن. 
وقال الحاكم العسكري الإخواني سالم، بأنه قد وجه بإلغاء جميع المندوبين التابعين للألوية العسكرية في مستشفى الثورة، وتعيين مندوب واحد تابع للجنة الطبية العسكرية التابعة للمحور لمنع الاعتداءات مستقبلا. 
ودعا الحاكم العسكري الإخواني لمحافظة تعز الكادر الطبي والموظفين إلى إعادة فتح مستشفى الثورة العام، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
ويأتي هذا التحرك العسكري الإخواني غير المسبوق ضمن خطتهم القبلية لإنهاء وتمييع القضايا الجنائية بهدف احتواء السخط الشعبي الواسع من جرائم عصابات تنظيم الإخوان بحق المدنيين وموظفي الدولة في مدينة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى