الرئيسيةتعزمحلياتمنوعات

في ظروف غامضة.. فتاة يمنية تقتل والدها وتصيب أمها وشقيقها بالرصاص “تفاصيل صادمة”

أقدمت فتاة، اليوم السبت، على قتل والدها وإصابة أمها وأخيها بالرصاص في مديرية المعافر، بريف تعز الجنوبي.
وقالت مصادر محلية، إن “بشرى” فتاة في السادسة عشر من عمرها، من أهالي قرية “حجر سنوان” التابعة لمديرية المعافر، أطلقت النار من سلاح “مسدس” على والدها الضابط في وزارة الداخلية بشير مهيوب التميمي، وأردته قتيلا في الحال داخل منزله، في السادسة من فجر اليوم”.

وأوضحت المصادر، أن “والدة الفتاة هرعت إلى غرفة زوجها عند سماعها إطلاق النار، قبل أن توجه ابنتها طلقتين ناريتين لها فأصابتها وسقطت أرضا”.
وأضافت المصادر: “بينما كانت الفتاة في طريقها للخروج من منزل والدها بعد قتله وإصابة أمها، حاول شقيقها بشار، اعتراضها وأخذ المسدس من يديها، إلا أنها باشرته بطلقة نارية هو الآخر”.
وأفادت المصادر، أن “الجيران هرعوا فور سماعهم إطلاق النار إلى مكان الجريمة، وتمكنوا من القبض على الفتاة، وأدخلوها إحدى غرف منزل والدها وأغلقوا الباب عليها، بعد سلب المسدس من حوزتها”.

 أثناء تشييع جثمان والد الفتاة بشير التميمي في المعافر تعز


وذكرت المصادر، أن “والد الفتاة الجانية بشير التميمي فارق الحياة مباشرة، وتم دفن جثمانه ظهر اليوم، فيما تم إسعاف زوجته ونجله إلى أحد مستشفيات مدينة تعز، وحالتهما الصحية مستقرة”.
وحتى اللحظة لازال الغموض يكتنف الجريمة، في حين تحدثت فيه المصادر، أن “الفتاة كانت تحظى بحب كبير من قبل والدها دون جميع أشقائها، وهي طالبة متفوقة في الثانوية العامة”.
وبحسب المصادر، فإن “الجهات الأمنية في المديرية تسلمت الفتاة، وباشرت التحقيق في الجريمة لكشف ملابساتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى