الحوثي جماعة ارهابيةانتهاكات المليشياتصنعاءمحليات

تعرف على مدينة الصماد الرقمية !

أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية على خصخصة أكبر معهد اتصالات حكومي والذي تسيطر عليه بصنعاء، واستبدال التسمية الرسمية للمعهد باسم القيادي الحوثي الصريع صالح الصماد كأحدث عملية تجريفية، .    

مصادر عاملة في المعهد اكدت قيام الميليشيات الحوثية مؤخراً على خصخصة المعهد العام للاتصالات الذي تسيطر عليه بصنعاء (أكبر مؤسسة حكومية للتعليم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات)، ونفذت تغييرات واسعة على المعهد شملت استبعاد التسمية الرسمية واستبدلتها باسم القيادي الصريع صالح الصماد. 

  وسخر مواطنون في صنعاء من محاولات إعلام المليشيات تضليل اليمنيين بأكذوبة انشاء ما أطلقت عليها “مدينة الصماد الرقمية” والتي لاتعد الا مقر ومبنى المعهد العام للاتصالات الواقع في شارع التلفزيون بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء.  

حيث رفعت الميليشيات  شعارات ولافتات البنر الجديدة على مبنى المعهد بعد خصخصته واستبدال تسميته، لتقوم بمسرحية افتتاح ويحاول إعلامها تسويقه كمنجز بالتزامن مع اقتراب ذكرى النكبة المشؤومة 21 سبتمبر 2014م التي تصادف الثلاثاء القادم.  

وطالت عمليات التجريف والخصخصة المئات من المؤسسات الحكومية في أمانة العاصمة، وطالت العملية مؤسسات القطاع الخاص والمدارس الأهلية والمشافي والجمعيات الخيرية، للعام السابع منذ نكبة الانقلاب الحوثي بدعم ايران.

زر الذهاب إلى الأعلى