اختفاء طالبة جامعية غرب تعز في ظروف غامضة “تفاصيل صادمة”

لايزال مصير طالبة جامعية، في مدينة تعز مجهولا، منذ اختفائها وسط ظروف غامضة، صباح الأربعاء، بعد خروجها من منزلها، في طريقها إلى إحدى الجامعات لأداء الامتحانات.
وأفاد مصدر محلي، أن “حبيبة م. خ”، (20 عاما) طالبة في جامعة ٢٢ مايو الخاصة، اختفت أثناء خروجها من منزل والدها الكائن في منطقة “الدمينا” في المطار القديم غرب مدينة تعز”.
وقال المصدر، إن “الفتاة، خرجت من منزل والدها في السابعة والنصف صباحا. وكانت في طريقها إلى جامعة 22 مايو الكائنة في وادي القاضي، لأداء الامتحان النصفي، في قسم المختبرات، إلا أنها لم تصل الجامعة”.
وأوضح المصدر، أن “الطالبة، تأخرت عن العودة إلى منزل والدها بعد ظهر الأربعاء، فحاول والدها الاتصال بها، إلا أن هاتفها كان مغلقاً”.
وأضاف: أن “والد الفتاة الذي عاد من الاغتراب قريبا، تواصل مع زميلات ابنته، عصر الأربعاء، فأخبرنه أنها لم تحضر الجامعة، ما يرجح تعرضها للاختطاف قبل وصولها الجامعة”.
وذكر المصدر، أن “والد الفتاة أبلغ الجهات الأمنية في التاسعة من مساء اليوم ذاته، بحادثة اختفاء ابنته. وتم أخذ أقواله حول الحادثة من قبل إدارة البحث الجنائي. في حين لا تزال الفتاة مختفية حتى كتابة الخبر مساء اليوم الخميس”.

Exit mobile version