حضرموتمحليات

هلال الإمارات يواصل حملاته الإنسانية في حضرموت


تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها الإنسانية في محافظة حضرموت دون انقطاع عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا معيشية صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.
ووزع فريق الهيئة، خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجاري، عدد 995 سلة غذائية، استفاد منها 4975 فردا من أهالي حي الثورة في مربع الزراعة بمنطقة الشرج بالمكلا محافظة حضرموت.
وشكلت هذه المساعدات الإغاثية عنصرا إيجابيا بالنسبة لمئات العائلات المتضررة والتي خففت عنهم المعاناة المستمرة من نقص في مستلزمات الحياة الضرورية، والأوضاع المعيشية السيئة بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية.
وأشادت الأسر المستفيدة بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الاحمر الإماراتي بما تقدمه من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر.
يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2021م، في محافظة حضرموت وشبوة بلغت 23396 سلة غذائية استفاد منها 116980 فرداً من الأسر المحتاجة، منها (20941) سلة غذائية، استفاد منها 104 آلاف و705 أفراد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت، وعدد (2455) سلة غذائية، في محافظة شبوة، استفاد منها 12 ألفا و275 فرداً من الأسر المتعففة واسر الشهداء وذوي الدخل المحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى