اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتصنعاءمأربمحليات

إستنفار كبير وسط مليشيا الحوثي بعد فقدان الإتصال بأكبر لواء عسکري وإبادة كتبية أغلب مقاتليها من ذمار وعمران

تلقت غرفة العمليات العسكرية الحوثية في المنطقة المركزية بالعاصمة صنعاء، إتصالات طارئة من القيادات الميدانية بفقدان الإتصال بأكبر لواء عسكري حوثي، بالإضافة إلى تعرض كتيبة عسكرية للإبادة الجماعية في جبهات القتال المشتعلة في محافظة مارب وسط اليمن.

وقالت مصادر ميدانية مقربة من الحوثيين اليوم الأربعاء، أن غرفة القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة المركزية الوسطى في العاصمة صنعاء والتي تدار من قبل عبد الخالق الحوثي والمنتحل رتبة لواء وتتولى توجيه جميع العمليات العسكرية، تلقت اتصالا خطيرا من القيادات الميدانية الحوثية تفيد بفقدان الاتصال باللواء 163 مشاة جبلي، والمنتشر في جبهات القتال المشتعلة جنوب محافظة مارب بعد تعرضه لاكثر من 200 غارة جوية خلال العشرة الأيام الماضية، بالإضافة الى فقدانه للعديد من عناصره نتيجة للهجمات الانتحارية.

وأضافت المصادر ان اللواء فقد غالبية عناصره في عمليات انتحارية، وخاصة كتيبة المهمات الخاصة والتي يقودها القيادي الحوثي أبو زيد الموشكي والذي لقي حتفه مع 36 جندي في مؤخرة جبهات القتال خلال استعدادهم لتنفيذ عمليات هجومية.

وأكدت المصادر ان مقاتلات التحالف انهكت اللواء العسكري الحوثي وسهلت من عملية الهجوم على فلول اللواء من قبل المقاومة الشعبية جنوب محافظة مارب.

وبحسب مصادر طبية فإن مستشفيات العاصمة صنعاء أصبحت مكدسة بجثث القتلى الحوثيين منهم أكثر من 250 من محافظات عمران وصنعاء وذمار، تم اخراج 16 جثة منهم يوم أمس من منطقة بني الحارث فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى