اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةانتهاكات المليشياتصحة و جمالمحليات

طقم حوثي يقتل طفل دهسا ويرفض اسعافه وسط اليمن

افادت مصادر محلية ان طفل لقي حتفه دهسا بإحدى أطقم مليشيا الحوثي بمحافظة إب في ظل زيادة لضحايا الأطقم والسيارات التي تتبع قيادات وعناصر مليشيا الحوثي بمختلف مديريات المحافظة.

وكشفت المصادر إن طفلا توفي في منطقة سوق الخميس بعزلة “الشرنمة” بمديرية النادرة، بعد تعرضه لعملة دهس من قبل سائق طقم حوثي.

وأضافت المصادر أن سائق الطقم الحوثي، غادر منطقة سوق الخميس عقب دهس الطفل، ولم يكلف نفسه حتى إسعاف الطفل أو معاينة الحادثة، وغادر بإتجاه مدينة النادرة أمام المواطنين وكأن شئ لم يكن .!

وحسب المصادر وشهود عيان بأنهم شاهدوا دماء الطفل في مقدمة الطقم واضحة وبرغم ان هوية الجاني، والذي يدعى “أبو رشاش” وينتمي إلى محافظة حجة معروفه لكن لم يحاسبه احد .

وأكدت مصادر متطابقة من أبناء المنطقة، أن الطفل القتيل يدعى “محمد سعيد الجحدري” وينتمي إلى قرية “مسور ـ بيت النديش”. وعمت حالة من الإستياء الواسع في أوساط أبناء مديرية النادرة لهكذا جريمة وتعامل مع المواطنين، والتي تتكرر بين الفينة والأخرى حد قولهم، نتيجة الإستهتار بأرواح المواطنين من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية وقياداتها.

يذكر أن عنصر حوثي يعمل سائقا لطقم تابع للقيادي الحوثي أبو فتح الصعدي، أحد مشرفي الميليشيا بمديرية النادرة، سبق وأن دهس مواطنا قبل أشهر، من أبناء قرية “خلقة” المجاورة لقرية “مسور” التي يسكن فيها الطفل القتيل “محمد سعيد الجحدري”.

زر الذهاب إلى الأعلى